تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
     
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مشروع إعادة تأهيل الطرق السريعة بمدينة الجبيل الصناعية
 
رقم المناقصة 092-ع62م
 
وصف مختصر للمناقصة
يشمل نطاق العمل بهذا المشروع رفع كفاية شبكات الطرق بتنفيذ أعمال إعادة تأهيل الطرق وعناصر التجهيزات الأساسية الحالية التي تتطلب تحسينها بالمدينة. ويتضمن  العمل ما يلي: تفريز الطرق وطبقة أساس من الخرسانة الأسفلتية وطبقة سطحية من الخرسانة الأسفلتية وطبقة ما تحت الأساس من الحصباء وطبقة أساس من الحصباء وترميم الطرق بالترقيع وعلامات أرصفة الطرق والعلامات الإرشادية والسلامة بالطرق والدرابزين الواقي والمحافظة على انسياب حركة المرور.
 
رابط الملف  
 
 
الحد الادنى للمتطلبات
1- - أن تتقدم الشركة أو المؤسسة بطلب التأهيل للدخول في هذه المنافسة.
2- سجل تجاري ساري المفعول.
3- شهادة زكاة سارية المفعول.
4- شهادة عضوية بالغرفة التجارية سارية المفعول.
5- شهادة وفاء التزام من التأمينات الاجتماعية سارية المفعول.
6- شهادة التزام بتحقيق نسبة السعودة من وزارة العمل سارية المفعول.
 
بيع مستندات المناقصة
على الراغبين الدخول في هذه المنافسة الحصول على نماذج التأهيل من إدارة المشتريات والمستودعات بالهيئة الملكية بالجبيل إعتباراً من تاريخ 22/3/1439هـ (الموافق 10/12/2017م)، ويتم تقديم النماذج إلى إدارة المشتريات والمستودعات بعد تعبئتها وإرفاق مستندات التأهيل معها قبل 13/4/1439هـ (الموافق 31/12/2017م). وسيتم بيع مستندات المنافسة للمتقدمين المؤهلين من قبل الهيئة الملكية فقط وبسعر (14000) ريـال يدفع بشيك مصدق وغير قابل للاسترداد ومسحوب على أحد البنوك المحلية لصالح الهيئة الملكية بالجبيل.
يمكن للشركات أو المؤسسات المؤهلة فقط الاطلاع على مستندات المناقصة قبل شراء المستندات في إدارة المشتريات والمستودعات.
 
ملاحظات
العنــــوان:
إدارة المشتريات والمستودعات لاهتمام / قسم العقود.
 هاتف: 4163/4127-341(013)   فاكس: 2201-341(013)
 
النوع إنشاءات
 
تاريخ بيع مستندات المناقصة   04/05/1439
 
تاريخ الإجتماع السابق لتقديم العطاءات 18/05/1439
 
تاريخ فتح المظاريف 02/06/1439