تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
 
15 فعالية ضمن فعاليات "عيدنا فرحة" بمدينة الجبيل الصناعية
 
19/12/1440
 
 
 نظمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية (15) فعالية متنوعة ضمن فعاليات "عيدنا فرحة" وذلك ابتهاجًا بعيد الأضحى المبارك، وإيمانًا بأهمية إدخال الفرحة والسرور على المجتمع بمدينة الجبيل الصناعية.
 
وشملت الفعاليات التي أقيمت في أماكن مختلفة على خيارات ترفيهية متنوعة تخدم كافة فئات المجتمع، حيث احتوت على المجالات الثقافية والرياضية بالإضافة إلى الفنية والاجتماعية.
 
وشهدت فعاليات "عيدنا فرحة "التي انطلقت أول أيام عيد الأضحى المبارك، إقبالًا من العائلات والزوار والمتنزهين لما تحتويه من فعاليات وأنشطة ترفيهية، وبرامج ترويحية، ومسابقات هادفة.
 
حيث احتضن شاطئ الفناتير فعالية "الحديقة البحرية" التي جذبت الآباء والأطفال على ممارسة اللعب داخل الحديقة وسط البحر في جو يسوده المتعة والفرح، وبإشراف عدد من المنقذين، حرصًا على سلامة أرواح المشاركين، كما أقيم على الشاطئ فعالية "الدبابات البحرية" و"الدبابات الرملية" و"البدالات البحرية" و"الباراشوت" التي استهوت الشباب والصغار نظراً للإثارة والمتعة التي تحتويها هذه الفعاليات .
 
كما استضاف النادي البحري بمحلة دارين فعالية "الألعاب المائية" التي خصصت للرجال والأطفال، وشملت على عدد من الألعاب المائية والهوائية داخل المسبح الأولمبي تحت إشراف فريق الإنقاذ .
 
وكان مركز المعرفة والإبداع قد أعدّ فعالية "العيد فرحة" والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام استهدف فيها الأطفال من الفئة العمرية ( 3 -12) سنة، واحتوى البرنامج على ورش متنوعة وأركان متجددة، تعتمد على تشغيل الحواس الخمسة لدى الطفل في جو مليء بالمرح والتشويق.
 
فيما استقبل شاطئ النخيل فعالية "قرية الطفل الهوائية" التي احتوت على منصات مائية وألعاب هوائية متنوعة للأطفال. وشهدت ساحات كورنيش الفناتير الجنوبي على فعالية " قيصرية الموروث الشعبي¬" التي ضمت سوق الأسر المنتجة، وعروض الفلكوريات الشعبية، والمسرح التفاعلي.
    
 كما حرصت العائلات على حضور فعاليات "مجمع غاليريا مول" و"مركز الحويلات التجاري" اللاتي شملت على مسرح للعروض والمسابقات الهادفة، وعدد من الأركان التفاعلية، وعروض الفلكور التراثي، وركن للتصوير الضوئي.
 
هذا وقد عملت اللجنة المنظمة على تنفيذ الفعاليات في الأماكن الجاذبة للزوار وساكني المدينة، حيث نفذت البرامج على شاطئ الفناتير، وشاطئ النخيل، والنادي البحري بدارين، ومركز المعرفة والإبداع، بالإضافة إلى مجمع غاليريا مول، ومركز الحويلات التجاري، وكورنيش الفناتير الجنوبي.