تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
 
الجبيل الصناعية احتضنت نخبة من نجوم الانشاد
 
07/02/1437
 
 
رعى مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند مهرجان الجبيل الانشادي الثاني مساء يوم الاثنين الذي اقامته إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل في قاعة المؤتمرات في مدينة الجبيل الصناعية وذلك بحضور مدير إدارة الخدمات الاجتماعية/ خالد بن عذال الشمري، وبحضور راعي المهرجان الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالجبيل .
 
وانطلقت الأمسية بمقدمة ترحيبية للحضور من المنشد جهاد اليافعي وتنوعت الفقرات بين المنشدين من أناشيد وشيلات وقصائد نالت إعجاب الحضور، حيث استغرقت الأمسية ما يقارب ساعتين ونصف حيث امتلأت القاعة بالحضور بما يزيد عن (400) شخص من الحضور.
 
ووفقا للأستاذ خالد الشمري مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل يأتي إقامة الأمسية ضمن الانشطة الاجتماعية والثقافية للإدارة في مدينة الجبيل الصناعية من أجل تفعيل فن الانشاد وتمكين محبي ومتابعة هذا النوع من النشاط من متابعته والاستمتاع به خاصة وان الانشاد يلقى اهتمام وقبول الكثير من شرائح المجتمع .
 
يكر انه شارك في الأمسية كل من : المنشد الوسمي من دولة الامارات العربية المتحدة والمنشد أمين حاميم من دولة اليمن الشقيقة والمنشد محمد الجبالي والمنشد فهد مطر والمنشد جهاد اليافعي وفرقة صدى الخليج .