تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الجبيل الصناعية تزف 50 حافظ وحافظة في مسابقة القران السنوية
نظمت الهيئة الملكية بالجبيل يوم أمس الثلاثاء حفل تكريم 50 فائز وفائزة في المسابقة السنوية للقرآن الكريم للعام العشرين على التوالي وذلك برعاية الرئيس التنفيذي بالإنابة الأستاذ مساعد بن علي المسعر. وضمت فروع المسابقة جميع الأعمار والمستويات الدراسية للبنين والبنات على مستوى محافظة الجبيل والتي ينظمها قسم الشؤون الدينية بإدارة الخدمات الاجتماعية.
وكان قد شارك في المسابقة أكثر من 1000 متسابق ومتسابقة تنافسوا في الفترة ما بين 29/5/1433هـ إلى 3/6 /1433 هـ  الموافق 21-24 من شهر أبريل  2012م  يومياً بعد صلاة المغرب وحتى صلاة العشاء.وتم توزيع فروع الجائزة على خمسة مستويات لحفظ القرآن الكريم كاملا مع أحكام التجويد أو حفظ عشرين جزءا مع أحكام التجويد أو حفظ عشرة أجزاء مع أحكام التجويد أو حفظ خمسة أجزاء وأخيرا حفظ جزء واحد للأطفال في الابتدائية.
وجرى خلال الحفل تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى المشرف العام على المسابقة الاستاذ محمد العريني كلمةً أشاد فيها بحفظة كتاب الله وحرص أهاليهم على تنشئتهم التنشئة الصالحة وحثهم على الاستمرار في طريق الهدى. ثم جرى استعراض تقريرين مصورين عن المسابقة وبعدها تسلم الفائزين والرعاة جوائزهم من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالإنابة.
ورصدت إدارة الخدمات الاجتماعية جوائز بقيمة تقدر بأكثر من 150 ألف ريال نقداً برعاية شركة قمبر الانصاري والشركة المتقدمة والفارابي وأسواق المزرعة والخضري وجريدة اليوم والجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة الجبيل.