تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يثمن مشاركة كشافتها في موسم حج 1437هـ

هنأ الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي حجاج بيت الله الحرام بانتهاء ونجاح موسم الحج لهذا العام وقال في كلمة ألقاها خلال حفل المعايدة الذي أقامته الهيئة الملكية بالجبيل يوم الأحد لمنسوبيها "نفخر بمشاركة كشافة الهيئة الملكية بالجبيل وإدارة الخدمات التعليمية و قطاع الكليات والمعاهد  في موسم حج هذا العام، وأتوجه بالشكر لكل من  ساهم وعمل على تقديم خدمات لحجاج بيت الله الحرام ضيوف الرحمن."
 
كما هنأ الدكتور قيادة المملكة على النجاح الباهر في إدارة موسم حج هذا العام ما مكن ضيوف الرحمن من تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة وقدم تهانيه الخالصة للموظفين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
 
وكانت إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل كما جرت العادة كل عام قد عايدت في أول أيام عيد الأضحى المبارك الزملاء المناوبين في القطاعات المختلفة في مواقع عملهم وتم توزيع الحلويات ومشاركتهم أجواء العيد.