تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الزخارف والفوانيس الرمضانية في أركان الأسر المنتجة بمهرجان ليالي الخير
جسدت أركان الأسر المنتجة بمهرجان ليالي الخير الرمضانية بالجبيل الصناعية الاجواء الرمضانية من خلال تصاميم الاجنحة على النمط الرمضاني كالزخارف والفوانيس وتميز السوق بإضافات مميزة كبعض الديكورات بالإضافة إلى أعمال فن الورق التي تجذب الزوار مع تخصيص عرض قائمة الأسعار أمام كل ركن لمشاريع الطهي .
 
وتقول الأستاذة حصة عبدالعزيز السلوم عضو اللجنة المنظمة للمهرجان  تضمن سوق ليالي الخير الرمضانية ٤٥ أسرة منتجة متنوعة النشاط التجاري ، تم أشراكهم في المهرجان حسب معايير وضوابط محددة وذلك لرفع مستوى الجودة والتطوير وتأهيلهم لسوق العمل من ناحية الاهتمام بطريقة العرض ،التسويق ،جودة المنتج واتباعهم لكافة الاشتراطات الصحية لنشاط الطهي .
 
وأكدت  الأستاذة السلوم  على حرص إدارة المهرجان على عدم المبالغة في رفع الأسعار و المتابعة اليومية لمفتشي صحة البيئة بإدارة الاملاك خلال الفترتين للتأكد من الصحة والسلامة .
 
وأوضحت السلوم  أنه تم الاعلان عن الاشتراك بالمهرجان عن طريق برامج التواصل الاجتماعي لمدة شهر وفرز المرشحات حسب اجتيازهم للمقابلة الشخصية واستيفاء الشروط .
 
مشيرة إلى إن مراحل التسجيل لمشاريع الطهي اشتملت  ( تسليم عينات للتذوق - حضور دورة تدريبية " سلامة الاغذية " بالتعاون مع ادارة الاملاك بالهيئة الملكية بالجبيل - إصدار شهادة صحية ) .
 
من جانبها تقول المشاركة وفقة صالح شاركت بالمهرجان من خلال تقديم بعض الأفكار التي استوحيتها من الثقافة الأمريكية عندما كنت هناك في تصاميم تلبيس الدلال خصوصا في شهر رمضان المبارك وتلبيس احتياجات كل مايلزم المنزل  من كراسي طاولات بتصاميم خاصة.
 
اما المشاركة رحمه فلاته فتقول لقد ركزت  من خلال مشاركتي في هذا المهرجان على استهداف الشريحة النسائية وعشقهم لتيجان والدناديش على ضفائر الشعر خصوصاً الاطفال، والتي يكثر ارتدائها خلال شهر رمضان الكريم، وتجد رواجا كبيراَ في المهرجان.