تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
السفير الفرنسي ووفد رجال اعمال يبحثون الفرص الاستثمارية بالجبيل الصناعية
chranf.JPG
استقبل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة المهندس عدنان بن عايش العلوني السفير الفرنسي لدى المملكة السيد برتران بيزنسنو والوفد المرافق له من رجال الاعمال الفرنسيين وحضر اللقاء مدراء العموم  والمختصين في قطاع الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل.
 
وبحث الجانبان سبل التعاون وتعزيزها في المجالات الاستثمارية المختلفة في الوقت الذي قدم للوفد الزائر شرح مفصل عن الهيئة الملكية وأنشطتها  كما شاهد الوفد فيلما وثائقيا باللغة الفرنسية عن مدينة الجبيل الصناعية والمميزات والخدمات فيها تلا ذلك جولة في مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل ومشاهدة الواقع الخدمي والتنموي والصناعي لمدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين من خلال الخرائط والمجسمات.
 
وفي نهاية الزيارة اعرب السفير الفرنسي عن سعادته والوفد المرافق له من رجال الاعمال بما وجدوه من ترحيب من قبل المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل مشيرا الى انه زار الجبيل الصناعية اكثر من مرة مع وفود فرنسية مختلفة ويعد هذا الوفد من اكبر الوفود التي تزور الهيئة الملكية بهدف بحث سبل التعاون والفرص المتاحة التي تؤهل لشراكات تضامنية متينة بين الجانب السعودي والفرنسي .
 
وقال لقد اطلعنا على معلومات كامله ووافية عن التجهيزات والبنى التحتية والعمل الايجابي المنفذ بشكل كبير والذي يعد مشجع للجميع مشيرا الى ان الهدف الرئيس من الزيارة هو الاستماع الى المسئولين بالهيئة الملكية عن الفرص الموجودة لديهم خاصة في قطاع المياه واين يمكن ان تنفذ مؤكدا ان الزيارات ستستمر حيث هناك وفود فرنسيه من رجال الاعمال سيزورون الجبيل ويطلعون على كل الفرص والمميزات حيث اننا الان انتقلنا الى المرحلة الثانية من التعاون مع الجانب السعودي لعقد شراكات اكثر وتعاون في فرص متاحه في المملكة ومنها الجبيل الصناعية.