تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
المهندس الفهد بالهيئة الملكية يخطف المركز الأول في مسابقة الواحة الحضرية
حصل  المهندس عبدالله بن حامد الفهد بالإدارة الهندسية  بالهيئة  الملكية بالجبيل على المركز الأول في  مسابقة  الواحة الحضرية في فئة التصويت بمنتدى التخطيط الحضري الثاني وذلك تحت شعار دور التخطيط الحضري في تحقيق المملكة 2030  والتي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية  بالتعاون مع  برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية ( موئل الأمم المتحدة) وذللك في إطار التعاون الفني لبرنامج ( مستقبل المدن السعودية) والتي أعلنت نتائجها صباح أمس بمدينة الرياض وتم تكريمه من قبل  وزير الشؤون البلدية والقروية معالي المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ
 
من جانبه قال المهندس الفهد استخدمت مهاراتي في التصميم  والتي عززتها استفادتي من تجربة  مدينة الجبيل الصناعية الثرية والمميزة في البنية التحتية من  خلال المشاركة في تحويل (3) مواقف سيارات في مدينة الرياض  إلى اماكن عامة يمكن للجميع الاستفادة منها  باحتوائها على مسطحات خضراء تدعم جمالية الرؤية البصرية فالمناطق الحضرية  كأحد المشاريع في تخصص عمارة البيئة ،وأضاف المهندس الفهد  أن أحد الشركات التجارية الكبيرة  بالرياض قد طلبت فكرة التصميم وبدأت في مرحلة التنفيذ.
 
هذا وتهدف هذه المسابقة إلى تعزيز شعور الانتماء والمسؤولية الاجتماعية واستخدام  أدوات التواصل الاجتماعي في التخطيط الحضري.
 
الجدير بالذكر ان المهندس عبدالله بن حامد الفهد خريج جامعة الدمام وطالب ماجستير في (construction engineering management)  في جامعة الأمام عبدالرحمن بن فيصل .