تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئةالملكيةبالجبيلتختتمحملةترشيداستهلاكالمياهوالكهرباءفيالجبيلالصناعية

اختتمت مؤخرا فعاليات حملة ترشيد استهلاك المياه والكهرباء في مدينة الجبيل الصناعية تحت عنوان " فكر في غيرك ورشد (2) " والتي استمرت فعالياتها لمدة أسبوعين. وشهدت العديد من المسابقات الثقافية والأنشطة الترفيهية والفعاليات المختلفة.

  من جهة أخرى قدم القائمون على الحملة وافر شكرهم وتقديرهم  إلى كلا من وزارة المياه والكهرباء والشركة السعودية للكهرباء وشركة مرافق للمياه والكهرباء بالجبيل ونادي الجبيل التطوعي على ماقدموه من جهود مضنية ومبادرات ساهمت بشكل فعال في إنجاح وإيصال أهداف حملة " فكر في غيرك ورشد (2) " الي جميع قاطني مدينة الجبيل الصناعية     

 الجدير بالذكر إن حملة (فكر في غير ورشد2) تقام للمرة الثانية تحت إشراف إدارة العلاقات العامة بالتعاون مع إدارة المرافق العامة وإدارة الأملاك وإدارة الخدمات الاجتماعية ومن المقرر أن تقام بشكل سنوي وهي تهدف إلى تنمية ثقافة الترشيد لدى شرائح المجتمع المختلفة بمدينة الجبيل الصناعية وكذلك المساهمة في تخفيض قيمة فاتورة استهلاك المياه والكهرباء لسكان المدينة بالإضافة إلى المساهمة في تخفيف الأحمال للوصول إلى أفضل أداء.