تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تواصل حملة ترشيد استهلاك المياه والكهرباء في الجبيل الصناعية
تتواصل فعاليات حملة ترشيد استهلاك المياه والكهرباء في مدينة الجبيل الصناعية تحت عنوان " فكر في غيرك ورشد (2) " بالتعاون مع وزارة المياه والكهرباء والشركة السعودية للكهرباء وشركة مرافق للمياه والكهرباء بالجبيل والتي تستمر فعالياتها لمدة أسبوعين.

  حيث أقيمت على هامش هذه الفعالية العديد من المسابقات الثقافية بمركز الفناتير التجاري ومركز الحويلات التجاري التي تحث على الترشيد والمحافظة على ثروة المياه والكهرباء. وتم أيضاً توزيع العديد من الأدوات التي تساعد في الترشيد والخفض من استهلاك المياه على المتسوقين. وقد لاقت هذه الحملة قبول واسع لدى الزوار الذين تفاعلوا مع الحملة مطالبين باستمرارها في كل عام لما لها من أهمية بالغه حيث تساهم بشكل كبير وفعال في زيادة الوعي وإدخال ثقافة المتابعة الذاتية للنفس في استخدام المياه والكهرباء لدى أفراد المجتمع.