تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تختتم مؤتمر الجبيل لأمن المعلومات
 
اختتم مساء أمس مؤتمر الجبيل لأمن المعلومات ، الذي نظمته الهيئة الملكية بالجبيل ، بهدف التركيز على التصدي للهجمات الالكترونية التي لحقت بكبرى الشركات والقطاعات الحكومية .
 
وأوضح رئيس قسم مركز البيانات في الهيئة الملكية بالجبيل المهندس عقاب المالكي أن مؤتمر الأمن الالكتروني يعد من المؤتمرات التي تكمن في المكان والزمان , حيث تجتمع شركات الصناعة العملاقة والتي تولي أهمية كبيرة للأمن الإلكتروني لافتاً الى أن من أهم محاور المؤتمر وأوراق الأعمال والنقاشات تمثلت في التحديات التي تواجه المجتمع الصناعي ، والتقنيات الحديثة في الأمن الإلكتروني ، وتسليط الضوء على أنواع الاختراقات الحديثة وكيفية مواجهتها ، ومفاهيم تقنية جديدة في مجال التعافي من الأضرار الناتجة عن الهجمات الالكترونية ، وتبادل الآراء حول إيجاد آلية تواصل بين جميع الشركات والجهات ذات العلاقة في المجتمع الصناعي ، والاستثمار في المجال البشري وتطويره في مجال أمن المعلومات ، ومراجعة جميع القوانين والسياسات الخاصة بأمن المعلومات .​