تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تخرج( 99 )طالباً من حفظة كتاب الله الكريم
رعى سعادة الرئيس التنفيذي بالنيابة للهيئة الملكية بالجبيل المهندس عدنان بن عايش  العلوني مساء أمس الأول الأثنين بقاعة المؤتمرات بالجبيل الصناعية حفل تخريج( 99 )طالبا يمثلون الدفعة الثامنة عشر لمدرسة الأمام عاصم  المتوسطة.  
 
حيث بدأ الحفل بدوحة من القرآن الكريم  لعدد من الطلاب، ثم كلمة  لمدير مدرسة الأمام عاصم المتوسطة الأستاذ طارق بن سعود البليهد قال فيها  إن من نعم الله على هذه الأمة المحمدية أن اختصها بالقران الكريم فهو المعجزة الخالدة والآية الباهرة ، وأضاف لايحفي على كل مسلم فضل ومكانة القرآن الكريم ، ومن فضل الله علينا في هذا البلد  الطيب بلد الحرمين الشريفين أن وفق ولاة الأمر حفظهم الله للعناية بحفظ كتاب الله ونشرة وتعليمة والعمل به . وزاد قائلاً فعناية ولاة الأمر وفقهم الله بالقرآن عناية عظيمة بل هي سمة من سمات دولتنا الرشيدة منذ تأسيسها  فالقرآن الكريم هو دستور هذه البلاد ومصدر عزها وفخرها.
 
وأشار البليهد إلى إن التعليم هو  الركيزة الأساس لتحقيق الرؤى والأهداف المنشودة لنصل إلى التنمية المستدامة ، وامتداد لذلك  فقد تميز التعليم بالهيئة الملكية في شتى المجالات ، وما مدرسة الأمام عاصم إلا صرح  من صروح العلم والمعرفة في هذه المدينة الفتية.
 
عقب ذلك قدم أوبريت إنشادي بعنوان ( ياحافظ القران) تخلله مسيرة الخريجين، ثم قصيدة بعنوان عاصم الإبداع،  تلا ذلك عرض فيلم وثائقي بعنوان ( ذكرى) سلط فيه الضوء على البرامج المنفذة في المدرسة ( برنامج متقن ، ومشروع مدرستى مسؤوليتي ، ومشروع أشركنى أتعلم، بالإضافة إلى برنامج رتل, ثم عرض لمسيرة الإنجازات التي حققتها المدرسة.
 
وفي ختام الحفل كرم سعادة الرئيس التنفيذي بالنيابة الطلاب الخريجين. ثم التقطت الصور التذكارية.