تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تطلق حملة توعوية بعنوان (لا ترميها)
أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة النظافة صباح أمس الأول حملة توعوية بعنوان " لا ترميها" وذلك للحد من الرمي العشوائي للنفايات وإعادة تدويرها بمدينة الجبيل الصناعية وتستمر لمدة شهرين.
 
حيث تهدف  هذه الحملة إلى توعية المجتمع عبر حملة تثقيفية توعوية تسلط الضوء على أهمية النظافة في الأماكن العامة بالمدينة والمرافق التابعة لها وذلك لرفع مستوى الوعي البيئي لدى المجتمع عبر إيصال رسائل توعوية للطلاب بشكل مباشر ، بالإضافة إلى تربية الجيل الناشئ على مبادئ وفوائد الفرز وتدوير النفايات .
 
هذا و تستهدف الحملة جميع طلاب وطالبات مدارس مدينة الجبيل الصناعية بمجموع 36 مدرسة خصص منها 18 مدرسة للبنين و 18 مدرسة للبنات .
 
الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل تقيم هذه الحملة لتثقيف وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة من خلال وضع المخلفات في أماكنها المخصصة ، وإيضاح حجم النفايات التي يتم رفعها يومياً ،إضافة إلى إيجاد بيئة صحية في الأماكن والمرافق العامة .