تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تعايد مسئولي الدوائر الحكومية ورؤساء الشركات


أقامت الهيئة الملكية بالجبيل حفل المعايدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك بحضور سعادة محافظ الجبيل الدكتور عبدالله بن ناصر العسكر وسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وعدد من مسئولي الدوائر الحكومية بمحافظة الجبيل ورؤساء الشركات العاملة في مدينة الجبيل الصناعية ورجال الأعمال ومدير مطار الملك فهد الدولي بالدمام الاستاذ تركي الجعويني ضيف الأمسية هذا العام.
 
وهنأ الدكتور مصلح العتيبي القيادة الحكيمة بنجاح حج هذا العام الذي تحقق بفضل الله ثم بفضل الدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للمشاعر المقدسة. ثم تحدث محافظ الجبيل الاستاذ عبدالله العسكر ونقل للحضور تحيات أمير المنطقة الشرقية للحضور وهنأ القيادة الحكيمة بنجاح موسم حج هذا العام داعيا الله أن يحفظ بلادنا ويديم عليها الامن والأمان.
 
ثم  تحدث للحضور ضيف الأمسية مدير مطار الملك فهد الدولي عن أبرز مشاريع وبرامج المطار المستقبلية لخدمة سكان المدن المجاورة وتحدث عن الفوائد المرجوة من مشروع الهيئة العامة للطيران المدني لخصخصة المطارات وتحويلها إلى شركات قطاع خاص معربا عن سعادته بالالتقاء بهذا العدد الكبير من مسؤولي الجبيل.
 
وتداخل الحضور مع كل من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل ومحافظ الجبيل ومدير مطار الملك فهد الدولي وجرى مناقشة العديد من الأمور التي تهم سكان المنطقة مثل الحركة المرورية ومشاريع المسئولية الاجتماعية التي تقدمها الشركات للمحافظة وتفعيل خدمات جديدة من شأنها تسهيل حياة المستفيدين.
 
وأكد الدكتور مصلح على أهمية التكامل بين جميع الجهات الحكومية لتقديم خدمات متميزة وحلول ناجعة لبعض المشاكل التي تواجه المستفيدين وقال الدكتور أنه يجري العمل باستمرار بالتعاون مع محافظ الجبيل لبحث الاهتمامات المشتركة.
 
وفي نهاية الأمسية شكر الحضور الهيئة الملكية بالجبيل على استمرارها في تنظيم مثل هذه المناسبات التي تتيح للمسئولين الالتقاء في أجواء أخوية والاستماع إلى الأفكار والآراء التي تهدف إلى تحسين الخدمات والارتقاء بمستواها.