تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تكرم المستثمرين المتميزين لعام 2017م
كرمت الهيئة الملكية بالجبيل بقاعة الفرسان يوم  أمس الأربعاء المستثمرين المتميزين لعام 2017 م بمدينة الجبيل الصناعية حيث تم تكريم  مستشفى المانع بالفيحاء ،وكران أجنحة فندقية، وشركة مافكو لصناعة الحديد ،وجالاريا مول بالإضافة إلى شركة محاسن الخليج للخدمات التجارية، وذلك لتميزهم في النظافة العامة والمساهمة في مشروع إعادة  التدوير والمبادرات المختلفة. إضافة إلى تطبيقهم اشتراطات دليل المستثمر للصيانة والنظافة، وتفاعلهم  مع معايير الهيئة الملكية في المحافظة على جودة المرافق التجارية والنظافة. حيث قام مدير عام قطاع التشغيل والصيانة  بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس سلطان الخريصي بتقديم شهادات التقدير للمستثمرين المتميزين .
 
و تتضمن اشتراطات الهيئة الملكية تنظيف المنطقة المحيطة بالعقار ، بالإضافة إلى المساهمة في المسؤولية الاجتماعية ، وكذلك مشاركتها في مشروع فرز وإعادة تدوير النفايات  ، أيضا أن تكون الجهة الاستثمارية خالية من أي مخالفات من قبل مفتشين الهيئة الملكية للجبيل الذين يقومون بدورهـم بشكل سنوي و مفاجئ .
 
هذا ويهدف التكريم إلى حث جميع الجهات الاستثمارية في مدينة الجبيل الصناعية نحو التميز في إتباع اشتراطات إدارة النظافة في منشئاتها .
 
الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في قطاع التشغيل والصيانة وضعت معايير للمستثمرين الهدف منها المحافظة على صيانة ونظافة المراكز التجارية، وتوفير العمالة اللازمة وتميز هذه المراكز في أنشطتها.