تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تنظم الملتقى السنوي لمعهد اللغة الإنجليزية
تحت رعاية الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي تنظم الهيئة الملكية الملتقى السنوي لمعهد اللغة الإنجليزية بعنوان الاستثمار في رأس المال البشري من خلال تعليم اللغة المدمج :إطلاق الإمكانات. وذلك على مدى يومين خلال الفترة ٢٧ - ٢٨ أغسطس ٢٠١٩م في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية بمشاركة عدد من المختصين والمتحدثين المتميزين ممن لهم خبرة طويلة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية.
 
ويناقش الملتقى العديد من المحاور التي تشتمل على الاستثمار في رأس المال البشري ، وتكنولوجيا التعليم ، وتعلم اللغة عن طريق الحاسوب ، وتعلم اللغة عن طريق الأجهزة المحمولة ، وطرق التدريس الحديثة ، والتقييم في تعليم اللغة ، ومهارات القرن الحادي والعشرين  وتعلم اللغة، وتصميم وتطوير المناهج ، وتعليم اللغة الإنجليزية لأغراض محددة ، بالإضافة إلى ضمان الجودة في تعليم وتعلم اللغة الإنجليزية.
 
هذا ويعد الملتقى السنوي لمعهد اللغة الإنجليزية فرصة للمهتمين بمجالات تعليم اللغة الإنجليزية فيما يتيح المعرض المصاحب للملتقى الفرصة لجميع الحضور للتعرف ومشاهدة أحدث التقنيات المستخدمة في تكنولوجيا التعليم.
 
الجدير بالذكر أن احتضان الهيئة الملكية بالجبيل للملتقى السنوي لمعهد اللغة الإنجليزية ما هو الا تأكيداً لحرصها  على توفير كافة الإمكانيات لتهيئة بيئة تربوية محفزة  تحث على التعليم والإبداع.