تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تنظم لقاء تعريفي لكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال
نظمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة تطوير القوى العاملة لقاء تعريفي لكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال وذلك لعرض برنامج ماجستير إدارة الأعمال وبرامج التطوير القيادية والرد على الاستفسارات المتعلقة بالبرامج والقبول والتسجيل ، وذلك  مساء أمس الأول الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية وذلك بحضور 350  شخص من الرجال والنساء.
 
وهدف هذا اللقاء التعريفي إلى الإيضاح ببرامج الكلية التعليمية المتعددة والمتخصصة في مجال الإدارة وريادة الأعمال للراغبين في اكمال دراستهم في هذا المجال من موظفين الهيئة الملكية بالجبيل، والمهتمين من سكان مدينة الجبيل الصناعية على حسابهم الخاص ، وذلك من خلال عرض  للكادر الأكاديمي بالكلية قام فيه بشرح آليات وطرق ومنهجية التدريس لدى الكلية وتقديم نخبة من طاقم  أكاديمي متميز، ومتخصص حامل لخبرة عمل في العديد من الجامعات الأوربية والصروح التعليمية العالمية المتميزة .
 
كما تناول العرض الأنظمة الدراسية المتعددة لدى الكلية التي تناسب الجميع من طلاب وموظفين من خلال نظاميين دراسيين " بارت تايم والذي يمكن الموظف من الارتقاء في مجاله التعليمي بما لا يتعارض مع عمله من خلال حضوره إلى الكلية مرتين فالشهر خلال عطلة نهاية الأسبوع ، ونظام " فل تايم وهو نظام دراسي منتظم الحضور يومياً للكلية الواقعة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمدينة جدة .
 
هذا وقد شهد اللقاء تفاعل الجميع حيث فتح المجال للحضور لطرح استفساراتهم واسئلتهم . وفي ختام اللقاء  قام مدير إدارة تطوير القوى العاملة بالهيئة الملكية الأستاذ ذعار المطيري بتكريم المشاركين.