تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل توقع مذكرة تفاهم مع المركز الاقليمي للجودة والتميز
وقع سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي  مساء أمس  الخميس  بمدينة الرياض مذكرة تفاهم مع  المركز الاقليمي للجودة والتميز في التعليم تحت اشراف اليونسكو  ومثلة  مدير عام  المركز الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس.
 
حيث تهدف هذه المذكرة إلى تعزيز  العلاقة والتعاون بين  الهيئة الملكية بالجبيل و المركز الاقليمي للجودة والتميز في مختلف المجالات بما يخدم  أهداف واستراتيجية كل منهما وذلك من خلال تعاون  الطرفين في تنظيم وتنفيذ فعاليات مشتركة ملتقي أو ندوة أو مؤتمر واعمال مرئية حول الجودة والتميز في التعليم اثناء الأيام والمناسبات الدولية، وتبادلهما الخبراء في مجال الجودة والتميز في  التعليم  بالإضافة إلى تعاون الهيئة  والمركز في تطوير برامج بحثية مشتركة.
 
هذا ويعد المركز الاقليمي للجودة والتميز في التعليم أحد مراكز الفئة الثانية التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة ( اليونسكو).
 
وتأتي هذه المذكرة كدعم من الهيئة الملكية بالجبيل للتعليم والثقافة وتوفير  الدعم اللوجستي للقاءات  والفعاليات  والمشاريع التي يقيمها المركز في مدينة الجبيل  الصناعية .