تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تعايد مسئولي القطاعات ورؤساء الشركات في الجبيل
اقامت الهيئة الملكية بالجبيل حفل معايدة لمنسوبي الأجهزة الحكومية والقطاعات المختلفة بمدينة الجبيل الصناعية وذلك بالنادي البحري بالمدينة ، بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية ورؤساء الشركات و رجال الأعمال والمستثمرين.
ورحب الدكتور العتيبي بالحضور وقد التهنئة لهم بعيد الأضحى الذي تزامن مع اليوم الوطني مما جعل الفرحة فرحتين خاصة ما يتعلق بحب الوطن وخدمته في مختلف المجالات في ظل الظروف والأحداث الراهنة التي تعيشها المملكة في الحد الجنوبي للمملكة والدور الكبير الذي يسطره بواسل القوات المسلحة في الذود عن سيادة وثوابت المملكة.
وشهد الحفل عرض تقرير عن الفعاليات والاحتفالات التي شهدتها مدينة الجبيل الصناعية خلال عطلة العيد من عروض بحرية وعسكرية واستعراض للصقور الخضر التي حظيت بحضور كبير من المواطنين على شواطئ المدينة،  كما تم في اللقاء تكريم قيادة الأسطول الشرقي نظير مشاركتهم المتميزة في الفعاليات كما تم تكريم الشركات الراعية. بعد ذلك تم فتح باب النقاش للأفكار والمقترحات وخصوصا أن هذا اللقاء يضم نخبة من مسؤولي الدوائر الحكومية وقطاع الصناعة ورجال الأعمال.
الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل دأبت سنويا على تنظيم حفل معايدة لمسؤولي الدوائر الحكومية ورؤساء الشركات العاملة في مدينة الجبيل الصناعية وكذلك كبار المستثمرين ورجال الأعمال.