تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تنظم لقاءها الرمضاني بحضور مسؤولي الإدارات الحكومية والشركات

2013-07 (113).png

2013-07 (121).png


أقامت الهيئة الملكية بالجبيل مساء أمس الثلاثاء الموافق 15/9/1434 لقاءها الرمضاني بالنادي البحري بشاطئ الفناتير وذلك بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي.وسعادة محافظ الجبيل المهندس بدر بن محمد العطيشان وفضيلة رئيس محكمة الجبيل الشيخ عبدالله البهلال ومديري الدوائر الحكومية ورؤساء الشركات بالجبيل و

عدد من مسئولي الهيئة الملكية ولفيف من الإعلاميين.

 

هذا وقد شهد اللقاء العديد من المواضيع مما أثرى النقاشات بالحديث عن الاهتمامات المشتركة بمدينة الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وما تقدمه من تسهيلات للنهوض بالحركة الاقتصادية في المملكة كما كانت فرصة سانحة لتعزيز عمق التواصل الاجتماعي والتعارف بين المسئولين بالجبيل خصوصاً في هذا الشهر الكريم.

وفي بداية اللقاء رحب مدير إدارة العلاقات العامة الاستاذ فيصل الظفيري بالحضور وهنئهم بشهر رمضان المبارك. مضيفاً بأن الهيئة الملكية اعتادت سنوياً على  تنظيم هذه الأمسية لتواصل بين منسوبي القطاعات بالجبيل وتبادل الأحاديث والنقاشات وإنها تهدف في المقام الأول لتفعيل أواصر المحبة والأخاء بين الجميع.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل تنظم عدد من الفعاليات الرمضانية المختلفة للقاطنين بمدينة الجبيل الصناعية. مثل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تحظي باهتمام ومشاركة الكثير مما يؤدي إلى تأصيل العلاقات الاجتماعية بين الجميع  في المدينة.