تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية توقع اتفاقية تأجير ومذكرة تفاهم مع جمعية (إطعام)
 

وقعت الهيئة الملكية بالجبيل مساء أمس الاثنين اتفاقية تأجير ومذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية للطعام (إطعام) حيث وقع سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الاتفاقية  ومذكرة التفاهم مع الأمين العام و المدير التنفيذي  للجمعية الخيرية للطعام (إطعام) الأستاذ حمد محمد الضويلع بمكتبة  بمبنى الهيئة الملكية.

   وقال سعادة الرئيس التنفيذي الدكتور مصلح بن حامد العتيبي أن الهيئة الملكية بالجبيل دائما سباقة لدعم مثل هذه الأعمال الخيرية والتي تساهم في تأصيل وتعزيز نشر ثقافة العمل التطوعي مضيفاً بأن الهيئة الملكية ستقدم الدعم الكامل للجمعية والتعاون معها في جميع الفعاليات التي ستقام في مدينة الجبيل الصناعية.

  هذا وقد قامت الهيئة الملكية كدعم منها بتأجير مبنى  متكامل للجمعية في منطقة الصناعات المساندة كمساهمة وتشجيع وتعزيز لنشاطات وفعاليات الجمعية .

وتضمت بنود مذكرة التفاهم  على عدة محاور منها التعاون والشراكة بين الطرفين لتفعيل برنامج حفظ النعمة وعدم أهدارها عن طريق عمل برامج تثقيفية وإقامة المعارض والفعاليات وتغطية جميع المناسبات والحفلات ذات العلاقة بمدينة الجبيل الصناعية.  على أن تقوم الهيئة الملكية  بالتفتيش الدوري على المرافق التابعة للجمعية  والتأكد من استيفاء الشروط والمتطلبات للمزاولة النشاط. هذا وقد التزمت الجمعية بأقامة برامج توعوية لعموم سكان مدينة الجبيل الصناعية.

من جهته قال الأستاذ حمد محمد الضويلع  أن الهيئة الملكية بالجبيل تعتبر رائدة في جميع المجالات ولهذا حرصنا على الشراكة  والتعاون معها في نشر ثقافة حفظ الطعام  لما تملكه هذه المدينة من بيئة مناسبة 

 

وأضاف الضويلع أن هناك برامج وفعاليات قادمة في  مدينة الجبيل الصناعية   وهناك برامج خاصة لطلاب المدارس حيث بدأت الجمعية في توزيع  وجبات أفطار صائم منذ بداية الشهر الكريم للتعريف بدور الجمعية. مشيراً إلى أن الكثير من الشركات أبدت تعاونها مع الجمعية مثل سابك وأرمكو إضافة إلى صدارة.

الجدير بالذكر أن جمعية ''إطعام'' مؤسسة غير ربحية مرخصة ومسجلة رسمياً في وزارة الشؤون الاجتماعية ومقرها الرئيسي فندق ''نوفوتيل'' في الدمام ولديها اتفاقيات عدة مع فنادق وصالات أفراح ''5 نجوم'' لتفعيل برنامج حفظ النعمة وذلك بتعبئة الأكل الفائض من الوجبات بأفضل طرق الجودة والسلامة وإيصالها للمستفيدين بالتعاون مع الجمعيات الخيرية الموجودة في المنطقة الشرقية.