تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
اليوم.. مهرجان ربيع الجبيل يفتح أبوابه
 
 

ينطلق اليوم الأحد 22/5/1435 هـ مهرجان الربيع الذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل للعام الثاني على التوالي لمدة 19 يوماً في الواجهة البحرية بالفناتير.
وفي النسخة الثانية من المهرجان الذي ما لبث أن أصبح ضمن أبرز النشاطات السياحية على مستوى المملكةتُقدم عشراتالنشاطات سياحيةوترفيهية لسكان وزوار مدينة الجبيل الصناعية.
وصرح مدير عام الخدمات العامة الاستاذ عبدالعزيز المسند أن المهرجان يعتبر فرصة لتثقيف وتعريف آلاف الزوار الأجانب بتاريخ وتراث المملكة العربية السعودية في مدينة الجبيل الصناعية حيث تضم أعداد كبيرة من العاملين الأجانب.
وأضاف أن المهرجان يقدم فرص استثمارية جيدة لأكثر من 180 أسرةمنتجةمنحت مساحات مجانية لعرض منتجاتها في العديد من الأنشطة التجارية المختلفة.
 
أبواب المهرجان مفتوحةعلى مدى فترتين الأولى صباحية وهي مخصصة لزيارات رياض الأطفال، والمدارس، وطلاب الكليات والمعاهد، وفترة مسائية لعموم العائلات من سكان وزاور الجبيل الصناعية.ولم ينسى المنظمون الشباب حيث خصصتآخر ثلاثة أيام من المهرجان للعزاب وتم إعداد برنامج يتناسب مع رغباتهم.
ويستضيف المهرجان عدة مؤسسات خيرية منها ما يهتم بشؤون الأسرة والشباب ومنها ما يقدم الدعم والتنمية للأسر المنتجة.
 
ويمكن الاطلاع علىجميع التفاصيل والبرامج والأنشطة والفعاليات عبر الموقع الإلكتروني: www.jubailspring.comأو عن طريق مسح الباركودوعبر حسابات المهرجان في شبكات التواصل الإجتماعيتويتروانستجرام على المعرف@jubail_spring
الجدير بالذكر أن مهرجان ربيع الجبيل الثاني هو إضافة جديدة لعديد من الفعاليات الجماهيرية التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل لتشجيع السياحة المحلية وتنشيط الحركة الاقتصادية، كما إن استهداف الأسر المنتجة في المهرجان يأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل.