تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
حرم أمير الشرقية ترعى تخريج 259 خريجة من كلية الجبيل الجامعية
تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود، حرم أمير المنطقة الشرقية، احتفت كلية الجبيل الجامعية بالهيئة الملكية بالجبيل بتخريج الدفعة السابعة من طالباتها، وذلك مساء أمس الأول السبت بمركز الملك عبد الله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.  والذي ضم خريجات الكلية للعام الجامعي 1439-1440 هـ اللاتي بلغ عددهن 259 خريجة بدرجة البكالوريوس من مختلف أقسام الكلية على النحو التالي: 63 خريجة من قسم إدارة الأعمال، و 87 خريجة من قسم نظم المعلومات الإدارية، و 48 خريجة من قسم اللغة الإنجليزية، و 21 خريجة من قسم الحاسب الآلي، و 40 خريجة من قسم التصميم الداخلي.

حيث بدأ برنامج الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تبعتها المسيرة الأكاديمية التي تقدمتها وكيلة الكلية لفرع الطالبات الدكتورة غادة بنت أحمد الصالح،  ووكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتورة دينا بنت نعمان الشيخ، و وكيلة الكلية لشؤون الطالبات الدكتورة نهى بنت عبد الكريم النزاوي ثم رئيسات الأقسام الأكاديمية وأعضاء الهيئة التعليمية والطالبات الخريجات.

تلا ذلك  مشاهدة عرضاً مرئياً بعنوان "مسيرةُ جِد وسيرةُ مجد"  يحكي مسيرة الإصرار والاجتهاد لطالبات وضعن النجاح نصب أعينهن ليشعلن بطموحاتهن فتيل الإنجاز والتميز.

بعد ذلك ألقت الخريجة مدى بنت عبد الله الحربي كلمة الخريجات بالنيابة عن زميلاتها تعبر فيها عن فخرهن بما حققنه من إنجاز وتطلعاتهن للمساهمة في بناء هذا الوطن، كما أعربن من خلالها عن شكرهن لكل من دعمهن خلال مسيرتهن الدراسية.

تلا ذلك عرض لوحة أدبية بعنوان "وطنٌ طموحٌ .. بين قيادةٍ جادةٍ .. وشعبٍ جبارٍ"، تحكي اللوحة سيرة مجدٍ جسدها طموح شباب الوطن الفتي الأبي.. مدادها اليقين وإطارها الصبر وألوانها أمنيات تعانق السماوات، قدمتها كل من الطالبات غيداء الزهراني وشوق القحطاني ولمى العطاس.

ثم القت وكيلة كلية الجبيل الجامعية لفرع الطالبات، الدكتورة غادة بنت أحمد الصالح، كلمة  الكلية والتي سلطت الضوء على علو طموح الوطن الذي تسعى قيادتنا الرشيدة لتحقيقه عبر التحالفات والشراكات العالمية من غرب المعمورة إلى أقصى شرقها، كما هنأت فيها الخريجات وأوصتهن على مواصلة الجد والمسير نحو الإنجاز المتميز، إضافة إلى توجيه الشكر والثناء لهن ولوليات أمورهن.

بعد ذلك تم إعلان النتائج، كما سلَمت راعية الحفل شهادات التهنئة للطالبات الحاصلات على مراتب الشرف ثم بقية الخريجات. 

واختتم الحفل بتقديم الكلية هدية تذكارية لراعية الحفل عرفاناً لكريم رعايتها ومشاركتها فرحة الخريجات، وهي مجسم فني يجسد عبارة "عبير.. عرفاناً بجميلِ عطائِكم" صممته طالبات الكلية تقديراً وثناءً لسابغ دعمها وجميل حضورها.