تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رابطة العلاقات العامة بالجبيل تعقد اجتماعها الأول لعام 2015م
​بحث أعضاء رابطة العلاقات العامة بالجبيل الصناعية في اجتماعهم الدوري والذي عقد مؤخراً بشاطئ الغروب بمدينة الخبر برعاية كريمة من شركة ساسرف عدداً من النقاط المتعلقة بمهام وخطط الرابطة وذلك بحضور أعضاء الرابطة ممثلي الجهات والشركات بالجبيل الصناعية برئاسة الاستاذ فيصل بن حمدان الظفيري رئيس الرابطة .
وقد بدأ الاجتماع باستعراض منجزات الرابطة للعام المنصرم 2014م وتم مناقشة خطة عمل الرابطة للعام الحالي 2015 م والذي يتم التركيز فيه على التميز وتحقيق الأهداف المنشودة من تشكيل الرابطة خاصة فيما يتعلق بتفعيل التعاون بين جميع أعضاء الرابط وممثلي العلاقات العامة في القطاعات المختلفة . وقد أثمر هذا الاجتماع عن تشكيل لجان عمل الرابطة للعام الحالي وتحديد مهام العمل بما يحقق أهدافها للعام 2015م.
وقد أوضح رئيس الرابطة الظفيري أن  الاجتماع كان مثمراً ويصب في اهداف الرابطة وقدم شكره لشركة ساسرف لرعايتها الاجتماع وللأعضاء الحضور على تفاعلهم الايجابي في هذا الاجتماع والنقاش المفيد مشيرا إلى أن هناك رضا تام عن ما تم تنفيذه من قبل الرابطة خاصة فيما تحقق من تنظيم محاضرات وورش عمل منها على سبيل المثال ورشة عمل بعنوان ” إدارة الازمات اعلاميا " والتي تميزت بحضور عدد كبير من ممثلي العلاقات العامة بالشركات والمؤسسات الكبرى بالجبيل وخارجها .
وأضاف بأن الرابطة تعمل على تطوير مفاهيم وأساليب العمل في مجال العلاقات العامة في الجبيل وتطوير قدرات ومفاهيم العاملين في هذا المجال بالأساليب العلمية عبر تبادل الخبرات والممارسات في حقل العلاقات العامة حيث تخطط  إلى اقامة العديد من البرامج والأنشطة والمحاضرات وورش العمل في الجبيل الصناعية بالتعاون مع المؤسسات المختصة في إدارة تلك البرامج والانشطة وبدعم من الشركات بمدينة الجبيل الصناعية والتي من أهمها ورشة ادارة السمعة في الشركات.
الجدير بالذكر ان رابطة العلاقات العامة بالجبيل الصناعية أنشأت قبل ٨ سنوات بدعم من الهيئة الملكية بالجبيل وتضم جميع مسؤولي العلاقات العامة بالقطاعات الحكومية والشركات في الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل ونظمت عددا من الورش التدريبية خلال السنوات الماضية كان أبرزها ملتقى المسؤولية الاجتماعية للشركات وورشة عمل ادارة الازمات اعلاميا.