تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
كليةالجبيلالجامعيةتقدمخدمة(جامعي)للطلاب

شرعت كلية الجبيل الجامعية بمدينة الجبيل الصناعية مؤخراً في تقديم خدمة( جامعي) وذلك من خلال توقيع اتفاقية مع الإدارة العامة للبريد تقضي بقبول وثائق و شهادات الطلاب في مكاتب البريد الممتاز ونقلها وتسليمها إلى وكالة شؤون الطلاب بالكلية ،وبذلك يكون الطالب قد أنهى إجراءات القبول من محل إقامته .

 ويأتي ذلك في أطار تطوير إلية إنهاء إجراءات الطلاب المقبولين في الفصل الدراسي القادم في كلية الجبيل الجامعية والعمل على تذليل جميع معوقات تسليم الوثائق والشهادات للطلاب المقبولين.  وتوضح هذه الآلية حرص المسؤلين بالكلية على راحة الطلاب وإنهاء أجراءتهم دون تحمل عناء مشقة السفر والحضور شخصياً إلى موقع الكلية الجامعية. وقد لاقت هذه الخدمة استحسان الكثير من الطلاب المقبولين وأولياء الأمور.