تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
كلية الجبيل الجامعية بالهيئة الملكية توقع مذكرة تفاهم مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني
أبرمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلةً بكلية الجبيل الجامعية مذكرة تفاهم مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني . حيث تهدف الاتفاقية إلى تغير فكر المجتمع من خلال المؤسسات التعليمية إلى فكر جديد سليم خالي من الكراهية نابذ للعنصرية والطائفية والتفرقة الظالمة بالتعايش المجتمعي السليم الحامل لمنظومة فكرية يكون هدفها تنمية الوطن ونفع المجتمع .
 
وتتضمن الاتفاقية إقامة دورات تدريبية ورسائل توعوية وبرامج تثقيفية وورش عمل لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات في كلية الجبيل الجامعية ، علماً أن مدة  الاتفاقية سنة قابلة للتجديد ما لم تلغى من أحد الطرفين .
 
ويعد هذا المشروع أول تعاون بين الهيئة الملكية بالجبيل والمركز الوطني بهدف الرقي في الوعي الفكري ، ورفع مستوى الوعي المجتمعي لدى فئة الشباب والفتيات ، وإبراز القيم المشتركة وتفعيل دورها لتحقيق التلاحم الوطني المنشود .
 
هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب كلية الجبيل الجامعية  مدير الكلية الدكتور ماهر بن محمد الغانم ومن جانب المركز الوطني الدكتور خالد بن محمد البديوي .
 
وتأتي تلك الاتفاقية سعياً من الهيئة الملكية إلى تفعيل سبل التعاون والتواصل مع مختلف الجهات والقطاعات لترسيخ قيم التعايش المجتمعي بين شرائح المجتمع وبناء قاعدة مجتمعية صلبة .