تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
كلية الجبيل الصناعية تفتتح يومها التدريبي المفتوح
انطلقت يوم الثلاثاء فعاليات اليوم المفتوح  في كلية الجبيل الصناعية في حفل حضره مدير الكلية الدكتور عيد بن محمد الهاجري بحضور مدراء ومسؤولي التدريب في المؤسسات والشركات الكبرى في الجبيل الصناعية بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والتدريب في الكلية.
 
وبدأت أول ورشة عمل بكلمة افتتاحية ألقاها الدكتور الهاجري رحب فيها بالحضور، كما تم استعراض  الانجازات والأنشطة المختلفة في الكلية خلال الفترة السابقة. بعد ذلك ألقيت كلمة الصناعة والتي اشادت بالبرامج التدريبية في الكلية حيث أنها تلامس احتياجات الصناعة إضافة إلى تميز مخرجاتها. ثم فتح باب النقاش والحوار حول معالجة القضايا الحالية والهامة التي تواجه الصناعة وكيفية المساعدة في تعزيز البرامج التدريبية إضافة الى دراسة الاحتياجات الأخرى من البرامج التدريبية والتخصصات التي تحتاجها الصناعة. ويهدف هذا البرنامج إلى جمع المختصين لمناقشة المجالات المشتركة في التعليم والتدريب وتنمية القوى البشرية.
 
وتبع الحفل جولة على المعرض المصاحب للفعالية والاركان المخصصة عن برامج التدريب. وفي الختام شكر مدير الكلية اللجنة المنظمة وجميع المشاركين على هذا البرنامج المتميز والذي يعود على الجميع بالنفع والفائدة .
 
يذكر أن كلية الجبيل الصناعية بدأت تنفيذ البرامج التدريبية عام1990 م وعدد البرامج المنفذة حتى الان (656) برنامجاً ويوجد نوعان من البرامج هما البرامج الخاصة والبرامج القصيرة وعدد المستفيدين من البرامج التدريبية (18824) متدرباً وعدد الشركات التي تم التعاقد معها مذ بدء البرامج التدريبية في الكلية (325) شركة.