تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مركز التنمية الصناعية التابع للهيئة الملكية بالجبيل يوقع عدد من اتفاقيات التعاون مع شركات ومؤسسات محلية
مركز التنمية الصناعية التابع للهيئة الملكية بالجبيل يوقع عدد من اتفاقيات التعاون مع شركات ومؤسسات محلية

 

وقع مركز التنمية الصناعية التابع لمعهد الجبيل التقني بالهيئة الملكية بالجبيل اتفاقيات تعاون مع عدد من  الشركات وذلك بحضور مدير عام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي بن حسن عسيري.

وشملت الاتفاقيات التي تم توقيعاها : اتفاقية خدمات قانونية مع مكتب أ.د حمزه بن حسين الفعر للمحاماة واتفاقية خدمات استشارات مؤسساتية مع الشركة السعودية للتطوير بلا حدود و اتفاقية تدريب مع معهد آفاق الشرق للتدريب واتفاقية تخليص جمركي مع مؤسسة صواري الجبيل للتخليص الجمركي ، كما وقعت اتفاقية إعلامية للمحتضنين داخل مركز التنمية الصناعية مع رابطة إعلامي الجبيل.
 
وتأتي هذه الاتفاقيات بهدف تقديم خدمات متكاملة لرواد ورائدات الأعمال المحتضنين بالمركز وتهيئة بيئة عمل داعمة للنمو والتطور في المشاريع وذلك في سبيل توفير الخدمات القانونية والاستشارية والتدريب اللازم لهم ، كذلك خدمات التخليص الجمركي والتغطية الإعلامية لتسويق مشاريع وأعمال مركز التنمية الصناعية مع المجتمع المحلي في المنطقة الشرقية وعلى مستوى المملكة.  وتأتي هذه الاتفاقيات كجزء من المسئولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات المحلية.
 
وبعد توقيع الاتفاقيات نظمت جولة للجهات التي وقعت الاتفاقيات على أقسام المعهد وشملت الجولة قسم الحاضنات الصناعية حيث اطلعوا على واقع العمل في تلك الحاضنات والأهداف منها والنجاحات التي حققها شباب الأعمال في مركز الحاضنات من خلال مشروعاتهم الصغيرة .