تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مسئولون من شركة تويوتا للسيارات وعبداللطيف جميل يزورون الجبيل الصناعية
 
 
استقبل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي في مكتبه يوم الأحد وفداً رفيع المستوى من شركة تويوتا وشركة عبداللطيف جميل المحدودة الذين قدموا للجبيل الصناعية في زيارة رسمية تضم عدد من كبار المسئولين في الشركتين وممثلين عن البرنامج الوطني للتجمعات الصناعية.
 
وتأتي الزيارة بعد أيام من توقيع معالي الدكتور ابراهيم العساف، وزير الدولة، نيابة عن معالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية مذكرة تفاهم مع رئيس  مجلس إدارة شركة تويوتا في اليابان  تاكوشي يوشيامادا لدراسة جدوى إنشاء مصنع سيارات في المملكة أثناء زيارة خادم الحرمين الشريفين الأخيرة لإمبراطورية اليابان ضمن جولته الآسيوية الأخيرة.
 
وترأس وفد شركة تويوتا السيد شينيا كوتيرا مدير تخطيط الأعمال والعمليات في شركة تويوتا للسيارات، وضم الوفد المهندس خالد السالم، رئيس البرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية، والأستاذ حسن محمد جميل، نائب الرئيس لشركة عبداللطيف جميل المحدودة (وكيل شركة تويوتا في المملكة).
 
وجرى خلال الاجتماع استعراض الفرص الاستثمارية التي تتيحها الهيئة الملكية بالجبيل للشركات العالمية في مدينة الجبيل الصناعية وجاهزيتها لاحتضان كبرى الصناعات وما تمتلكه من بنية تحتية متينة بالإضافة لتكامل الصناعات الموجودة في المدينة.
 
واطلع رئيس الشركة والوفد المرافق له على مزيد من التفاصيل عن مدينة الجبيل الصناعية وتاريخ تأسيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع من خلال تجولهم في مركز الزوار في مبنى الهيئة الملكية بالجبيل.
 
ثم توجه الوفد لشركة صدارة وكان في استقبالهم رئيس الشركة المهندس زياد اللبان الذي أخذهم في جوله تعريفية على مركز الاستقبال وتعرفوا على أهم منتجات الشركة التي تدخل في صناعة أجزاء السيارات سواء الداخلية أو الخارجية.