تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
نائب وزير الصحة يطلع على الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل
 
استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن  حامد العتيبي صباح أمس الأول الأربعاء معالي نائب وزير الصحة حمد الضويلع والوفد المرافق له الذين حضروا في زيارة رسمية. وكان في استقبالهم كذلك مدير برنامج الخدمات الصحية محمد بن سند الشمري وعدد من الأطباء والممرضين. واطلع نائب الوزير خلال الزيارة على مرافق وأقسام وخدمات مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل واطلع معاليه على وحدة الطب النووي، ووحدة  بالعلاج بالأوكسجين، ووحدة القسطرة القلبية، وحدة العناية بطريحي الفراش.  بالإضافة إلى قسم الطوارئ بالمستشفى.
 
وأشاد معالي نائب وزير الصحة بالخدمات التي يقدمها مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل وما يتمتع به من أنظمه وخدمات مميزة والكوادر الطبية الوطنية والفنية. وقال الوزارة داعم رئيس لأي خدمات يقدمها المستشفى والعلاقة بيننا تكاملية. موضحاً أن الهيئة الملكية بالجبيل مثال يحتذي به ليس في الخدمات الصحية فحسب ولكن في جميع الخدمات التي تقدمها.
 
وذكر معاليه أنه تم الاتفاق مع المسئولين في الهيئة الملكية بالجبيل على متابعة وتوفير بعض الخدمات مضيفاَ أن الوزارة ستقوم بمد يد العون في  المساعدة والمساندة الفنية.
 
عقب ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً لجهود برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية في مدينة الجبيل الصناعية في مختلف التخصصات الطبية. إضافة لتجربة برنامج الخدمات الصحية بالهيئة المتميزة في إدارة المرافق الصحية والطبية في المدينة مثل العيادات الخارجية ونظام المختبرات الطبية والتحاويل الطبية (إحالتي) وعيادات مراكز الأحياء والصحة العامة واشتمل العرض على بعضِ المشاريع التي يعمل عليها برنامج الخدمات الصحية ومنها مشروع مركز القلب ومركز الحروق والطب النفسي.