تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
نجاح فعاليات مهرجان الرياضة للجميع بالجبيل الصناعية


اختتمت مساء أمس السبت فعاليات مهرجان الرياضة للجميع وذلك تحت شعار (صحتك في لياقتك) والذي نظمته الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة الخدمات الاجتماعية واستمرت فعاليته يومي الجمعة والسبت في النادي البحري في محلة دارين في مدينة الجبيل الصناعية.
 
ووفقا لمدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ خالد بن عذال الشمري فإن المهرجان هدف إلى تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة لكافة أفراد الاسرة ولجميع شرائح المجتمع من خلال التعريف بالرياضات المناسبة والمفيدة والواجب ممارستها من كل شخص. إضافة إلى التعريف بالوجبات الصحية والمناسبة لكافة الفئات العمرية من خلال تواجد جهات صحية ومراكز تغذية متخصصة إضافة إلى تواجد برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل كما يحتوي المهرجان على عدة فعاليات مصاحبة تناسب كافة افراد العائلة.
 
وأشار الشمري إلى ان المهرجان ركز على رياضات متنوعه كالمشي من خلال برنامج ( يومي المشي) للمشاة الجبيل والهرولة، والدراجات، واللياقة البدنية للبالغين، وعلى الرياضات الترفيهية، والحركية، للأطفال من خلال تواجد جهات وفرق متخصصة كوقت اللياقة، ومركز الصدفة النسائي، ومجموعة دراج الجبيل ،وملاعب أيضاً للكرة القدم والطائرة الشاطئية . بالإضافة إلى مشاركة أعضاء وعضوات نادي الجبيل التطوعي في مساعدة الزوار .
 
من جهة أخرى قام مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ عبدالعزيز المسند بزيارة المهرجان في يومه الأخير وأطلع على الأركان المشاركة وما تقدمة من نصائح توعوية وتثقيفية وإرشادية رياضيه لزوار.
 
ويأتي هذا المهرجان امتداداً لاهتمام الهيئة الملكية بالجبيل في مجتمع مدينة الجبيل الصناعية من خلال إقامة المناسبات والفعاليات والأنشطة التي تضيف البهجة على السكان وفقاً لهوياتهم وميولهم الرياضية والثقافية.