تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد طلابي من جامعة جون هابكنز يزور مدينة الجبيل الصناعية
قام وفد طلابي أمريكي من جامعة جون هابكنز بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الأربعاء 22 نوفمبر 2017 وكان في استقبالهم لدى وصولهم مركز الزوار عدد من المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل.
 
تهدف الزيارة إلى التعرف على المملكة العربية السعودية من مؤسسات وجهات ووزارات تخدم الوفد الطلابي في مجال تخصصه لوجود اتفاقية حكومية بين وزارتي التعليم الأمريكية والسعودية تقضي بزيارات وفود طلابية أمريكية وسعودية لكلا من البلدين.
 
واطلع الوفد على مسيرة التعليم العالي في مدينة الجبيل الصناعية والانجازات التي تحققت في هذا المجال، كما أطلعوا على ما تضمه المدينة من كليات ومعاهد وما تقدمه من مخرجات وكفاءات وطنية مؤهلة تعد دعما للمنشآت الصناعية، بعد ذلك شاهد الوفد فيلما وثائقيا عن نشأة مدينة الجبيل الصناعية تلاها جولة داخل معرض الهيئة الملكية في مركز الزوار وجولة ميدانية على المنطقة السكنية ومصنع شركة صدارة.
 
يشار إلى أن الوفد الزائر ضم عدد من طلاب وطالبات الدراسات العليا المتخصصين بدراسات الشرق الأوسط .