تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد مركز التعاون الياباني بالشرق الأوسط يزور الهيئة الملكية بالجبيل
وفد مركز التعاون الياباني بالشرق الأوسط يزور الهيئة الملكية بالجبيل


زار وفد مركز التعاون الياباني بالشرق الأوسط الهيئة الملكية بالجبيل برئاسة السيد يوسكي نائب المدير التنفيذي للمركز وكان في استقبال الوفد بمركز الزوار بالهيئة الملكية بالجبيل  مدير عام قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة المليكة بالجبيل المهندس عبد العزيز بن نور الدين عطرجي وعدد من المختصين في القطاع .
 
وبحث الوفد مع المختصين في قطاع التخطيط الاستراتيجي فرص الاستثمار والخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية في مدينة الجبيل الصناعية .
وأوضح المهندس عطرجي اهتمام الهيئة الملكية للجبيل وينبع في جلب وتنمية مزيد من الاستثمارات لمدينة الجبيل الصناعية حيث أشار للوفد فرص الاستثمارات في مدن الهيئة الملكية. وبين لهم المهندس عطرجي حجم استثمارات القطاع الخاص الموجودة في كل من الجبيل الصناعية ورأس الخير ودعا الوفد إلى دراسة الفرص المتاحة في هذه المدن.
 
من جهته أوضح السيد يوسكي أنه شخصيا زار الجبيل الصناعية  أكثر من مره برفقة عدد من المستثمرين ورجال الاعمال اليابانيين وأشاد بالتطور والتوسع الملحوظ في الجوانب الصناعية والتنموية كما أشار إلى أنهم سبق والتقوا بالمسئولين في هيئتي الاستثمار والمدن الصناعية وفي شركة أرامكو لمناقشة تطوير التعاون الياباني والسعودي وقال "تعتبر زيارتنا للهيئة الملكية من الزيارات المهمة حيث تسنى لنا معرفة المزيد من الفرص والخدمات الموجودة."
 
ويشار إلى أن زيارة الوفد تضمنت جولة في معرض مركز الزوار حيث اطلع الوفد على معلومات عن بدايات نشأة مدينة الجبيل الصناعية وأولى الصناعات المقامة فيها والبنية التحتية والخدمات كما شاهد الوفد فور وصولة مركز الزوار فيلماً وثائقي باللغة اليابانية من انتاج الهيئة الملكية.