تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من إدارة مشاريع النظافة بأمانة الشرقية يزور الهيئة الملكية بالجبيل ويطلع على تجربتها في إدارة النظافة والبنية التحتية
استقبلت الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الخميس بمدينة الجبيل الصناعة وفداً من إدارة  مشاريع النظافة بأمانة المنطقة الشرقية وذلك للاطلاع على تجربتها في ألية التشغيل وصيانة البنية التحية وإدارة النظافة بمدينة الجبيل الصناعية.
 
من جانبه قال مدير إدارة مشاريع النظافة بأمانة المنطقة الشرقية المهندس عمر بن سعد بن عيبان هدفنا من خلال هذه الزيارة إلى نقل  تجارب وخبرات الهيئة الملكية بالجبيل من بنية تحتية وإدارة نظافة إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية.
وأضاف العيبان أن أهم ما تتميز به مدينة الجبيل الصناعية هو البنية التحتية، والنظافة، والتشجير، وتكامل الخدمات فيها.
 
عقب ذلك قام الوفد الزائر بجولة بمركز الزوار حيث شاهد الوفد الزائر فيلماً وثائقي يحكي قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة وتجول الوفد في أجنحة المركز حيث اطلع على أبرز عوامل و مقومات النجاح في مشاريع الهيئة الملكية في مدينة الجبيل الصناعية، كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية، وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة، والرائدة، وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة، مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة.
 
ثم اجتمع وفد إدارة مشاريع النظافة بأمانة المنطقة الشرقية بالمسؤولين من قطاع التشغيل والصيانة بالهيئة الملكية بالجبيل وتم مناقشة العديد من المحاور متمثلة في ألية إدارة النظافة، والعقود، بالإضافة إلى كيفية طريقة إداء العمل.