تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من شركة أرامكو يزور الهيئة الملكية لاستفادة من أخر التقنيات الأمنية بالأمن الصناعي
 
 
قام وفدٌ  من شركة أرامكو صباح أمس الأول الأربعاء بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل وذلك  بهدف تبادل الخبرات مع إدارة الأمن الصناعي بالهيئة الملكية بالجبيل والاطلاع على أخر التقنيات المستخدمة في الأنظمة الأمنية، حيث كان في استقبالهم مسؤولين من إدارة الأمن الصناعي وإدارة الطرق بمركز الزوار.
 
حيث قدم الوفد الزائر شرح كامل ولمحة تعريفية عن آلية عمل الأمن الصناعي بشركة أرامكو بالمنطقة الشمالية ووحداتها وأنظمتها بمركز العمليات وإصدار البلاغات.
 
عقب ذلك شاهد الوفد فيلما وثائقيا يحكي قصة الجبيل الصناعية والهيئة الملكية بالجبيل وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة  ، تلا ذلك جولة لأعضاء الوفد في أرجاء معرض الهيئة الملكية ، اطلعوا من خلالها على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي تم تنفيذها مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة. وتعرف الوفد الزائر على أبرز الأنظمة والتقنيات الأمنية المتطورة  بإدارة الأمن الصناعي من خلال زيارة غرفة العمليات بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل.
 
كما اطلع الوفد على مركز التحكم المروري بمدينة الجبيل الصناعية، وتعرفوا على آلية التحكم والمراقبة على الطرق والتقاطعات لتحسين مستوى السلامة المرورية للمدينة بالإضافة إلى جمع وتحليل البيانات الخاصة بالحركة المرورية والاستفادة منها في تحسين السلامة المرورية في المدينة مع تشغيل الإشارات المرورية، ومراقبة الأعطال والذي يضمن انسيابية حركة المرور عن طريق البرامج المتطورة في مركز التحكم.