تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد مُدن يزور الهيئة الملكية بالجبيل
 استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي يوم الأربعاء وفد الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مُدن) على رأسهم مدير عام مُدنالمهندس صالح بن ابراهيم الرشيد.
وهدفت الزيارة التي استمرت لمدة يومين إلى تبادل الخبرات مع مختلف القطاعات في الهيئة الملكية. وقد اجتمع الوفد مع ممثليقطاعات الشئون الفنية والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمارفي الهيئة الملكية بالجبيل.
وقد استمع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل إلى عرض موجز عن انجازات مُدن وما حققته من نجاحات في جلب تشجيع الاستثمار في مُدنها الصناعية والسعودة بعد الدعم الذي تلقته مؤخراً.
واستمع الوفد إلى شرح موجز عن التخطيط الشامل لدى الهيئة الملكية شمل آلية إنشاء الطرق والجسور وشبكات تصريف الأمطاروالبنية التحتية. وتطرق الشرح إلى إنجازات الهيئة في المحافظة على البيئة  وعن استخدام الهيئة أجهزة حديثة متطورة لقياس المواد العالقة وكذلك مشتقات المواد العضوية وتركيز هذه المركبات في الهواء المحيط بشكل مستمر وعلى مدار الساعة في أماكناستراتيجية في مدينة الجبيل الصناعية ومدينة الجبيل وكذلك دعم الجهات المحتاجة في المنطقة.
واجتمع الوفد بعد ذلك مع ممثلي قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار واستمعوا لشرح عن آلية تعامل الهيئة الملكية الاستثمارية من ناحية تعاملات مع المستثمرين وتقديم الطلبات.
ثم التقى الوفد مع ممثلي قطاعات التشغيل والصيانة والخدمات المساندة والخدمات العامة والكليات والمعاهد في الهيئة الملكية.
وقام الوفد بجولة على المناطق السكنية والصناعية وقاموا بزيارة لمدارس الهيئة الملكية واطلعوا ميدانياً على الجهود التي بذلتها الهيئة الملكية في إنشاء مدينة الجبيل الصناعية.
كما قام الوفد على هامش جدوله بزيارة مهرجان الحدائق والنباتات الذي تقيمه الهيئة الملكية بالجبيل في هذه الفترة وشدهم حسن تنظيم الموقع وإقبال أعداد كبيرة من الزوار من داخل وخارج مدينة الجبيل الصناعية.