تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
(مدن) تتطلع على السياسة الإعلامية بالجبيل الصناعية
قام وفد من الاتصال المؤسسي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية ( مدن ) بزيارة الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الأحد وذلك بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من خبرات الهيئة الملكية في مجالات العلاقات العامة والخدمات الاجتماعية ، والتعرف على دور إدارة الخدمات الاجتماعية وجهودها في استدامة الفعاليات في مرافق المدينة
 
وقدم مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ فيصل الظفيري لمحة مفصلة  عن السياسة الاعلامية للهيئة الملكية بالجبيل  وأساليب النشر الإعلامي وكيفية إدارة الأزمات اعلاميا وجهود الادارة في الاستفادة من أفضل التقنيات التي تخدم العمل.
 
كما قدم الظفيري شرحا عن  أقسام إدارة العلاقات العامة ومهام كل قسم من تلك الاقسام ، واستفادة الهيئة الملكية من وسائل التواصل الاجتماعي وتوظيفها لخدمة الرسالة الاعلامية للهيئة الملكية .
 
واضاف الظفيري ان الهيئة الملكية بالجبيل وعن طريق مركز الزوار تستقبل العديد من الوفود الرفيعة المستوى من رؤساء دول ووزراء وسفراء من جميع بلدان العالم وذلك للاطلاع على  هذا المنجز الصناعي الذي يمكن في مدينة الجبيل الصناعية حيث استقبل المركز أعداداً كبيرة من الزوار من مختلف الفئات العام الماضي 2017، إذ زاره 457 وفداً، وأكثر من 4300 زائر، من داخل المملكة وخارجها. ويقدم مركز الزوار عرضا لأبرز مقومات النجاح  في المدينة كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المميزة والرائدة، وتوزيع الأحياء السكانية.
 
ويتكون مركز الزوار بمبني الهيئة الملكية بالجبيل من طابقين يغطي الطابق الأول فكرة إنشاء المدينة والبنية التحتية والخدمات المقدمة والرؤية المستقبلية، بينما يشتمل الطابق الثاني على معرض مصغر عن المنتجات الموجودة في المدينة وكيفية إنتاجها ابتداء من مرحلة اللقيم وحتى المنتج النهائي.
 
وأكد مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ خالد بن عذال الشمري ان مدينة الجبيل الصناعية مدينة جاذبه سياحيا واجتماعيا حيث تزخر بالعديد من الفعاليات والمهرجانات على مدار السنة وفق روزنامة من الأنشطة  الاجتماعية والثقافية والترفيهية  تصدرها الهيئة الملكية في كل عام.
 
وقدم شرحا مفصلا عن مهام اداره الخدمات الاجتماعية واقسامها و تحدث عن الشراكات التي قامت بتوقيعها مع عدد من الجمعيات المتخصصة بهدف الالتقاء بالبرامج المقدمة للمستفيدين.
 
وأشار وفد مدن انهم يهدفون من خلال هذه الزيارة الاستفادة من خبرة  الهيئة الملكية في هذا المجال والسعي إلى التكامل معها   في   مختلف المجالات الإعلامية  خاصة وأننا نتبع لمنظومة واحد هي منظومة الطاقة.
 
تلا ذلك جولة لأعضاء الوفد في أرجاء مركز الزوار في أرجاء أجنحة مركز الزوار حيث اطلعوا من خلالها على أبرز عوامل النجاح في مشاريع الهيئة الملكية وأبرز مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها والبنية التحتية المتميزة والرائدة وتوزيع الاحياء السكنية بالمدينة مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة .