تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
(وفد من هيئة كهرباء ومياه دبي يزور الهيئة الملكية بالجبيل)
استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المكلف المهندس عدنان بن عايش العلوني ، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي الأستاذ علي بن محمد الجاسم والوفد المرافق له صباح أمس الأثنين.
وتهدف الزيارة إلى تبادل الخبرات والاطلاع على تجارب الهيئة الملكية في مجال ترشيد استهلاك الطاقة والاطلاع على قصص النجاح المتميزة.
 
عقب ذلك شاهد الوفد فيلما وثائقياً يحكي قصة الجبيل الصناعية والهيئة الملكية بالجبيل وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة .
 
تلا ذلك جولة لأعضاء الوفد في أرجاء أجنحة مركز الزوار اطلعوا من خلالها على أبرز عوامل النجاح في مشاريع الهيئة الملكية و أبرز  مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها والبنية التحتية المتميزة والرائدة وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة.
 
كما صرح ، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي الأستاذ علي بن محمد الجاسم : أن هدف الزيارة هو تبادل المعلومات والخبرات وبناء تعاون مشترك  و أننا فخورين بما نراه من مشاريع جبارة تبِهج الخاطر ، وأن الخاطر ليطيب أن نرى إخواننا بالمملكة العربية السعودية قد حققوا هذه النتائج والإنجازات على أرض الواقع ، ونحن نفتخر عن السعوديين كافة أن إخواننا قد انجزوا هذا الإنجاز .
 
وفي  نهاية الزيارة أبدى اعضاء الوفد سعادتهم بهذه الزيارة مشيرين الى أنهم شاهدوا قصة نجاح وفخر في جوانب مختلفة في الصناعة والاستثمار وتجهيز المرافق وترشيد استهلاك الطاقة .