تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
(6867) طالبا يؤدون الاختبارات بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل(6867) طالبا يؤدون الاختبارات بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل

 

تفقد مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل عبدالعزيز بن عبدالله المسند سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1437/1438 هـ وزار عددا من مدارس الهيئة الملكية بالجبيل صبيحة يوم الأحد 17/4/1438هـ  حيث انتظم (6867) طالبا في المرحلتين المتوسطة والثانوية لأداء الاختبارات وذلك بعد أن أكملت إدارات المدارس الأسبوع الماضي استعداداتها لتوفير الأجواء التربوية التي تساعد الطلاب على التركيز أثناء أداء الاختبارات.
 
وقد هيأت المدارس وسائل الراحة للطلاب أثناء سير الاختبار وبعده، ووفرت أماكن خاصة وقاعات قريبة للطلاب ذوي الأعذار الخاصة، وحرصت على  توعية طلابها بأساليب واشتراطات السلامة بعد الخروج من أداء الاختبارات. كما حرصت إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل على التنسيق مع الجهات المعنية لتأمين عدد من الدوريات الأمنية من أجل المساهمة في توفير بيئة آمنة لإنجاح فترة الاختبارات.
 
ومع مطلع اليوم الأول للاختبارات، قدمت مدارس الهيئة الملكية بالجبيل عددا من المأكولات الخفيفة والمشروبات والعصائر ضمن التهيئة النفسية للطلاب بحيث يتمكن أبناؤنا من أداء امتحاناتهم بيسر وسهولة. وقد باشر المربون بالمدارس الأعمال والمهام المتعلقة باللجان الخاصة بالاختبارات، ورصد الدرجات بنظام نور أولا بأول وفق الأنظمة واللوائح المنظمة للاختبارات، والتأكد من عمل بنك الأسئلة ومراكز التصحيح الآلي المركزية، وكذلك التجهيزات اللازمة لإظهار النتائج وتحليلها بدقة في وقتها المحدد.
 
جدير بالذكر أن الإدارة قدمت عددا من الرسائل التوعوية عبر الوسائل الإعلامية المختلفة، ومنصات التواصل الاجتماعي لتوعية المجتمع بأهمية هذه المرحلة الزمنية من العام الدراسي مع نصائح في التهيئة للاختبارات.
هذا وقد دعت إدارة الخدمات التعليمية الطلاب إلى استثمار أوقاتهم في الجد والاجتهاد والمذاكرة حرصاً على التفوق وتحقيق أفضل النتائج، متمنيًن للجميع دوام التوفيق والعطاء