تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
كلية الجبيل الجامعية وكليات القصيم الأهلية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي
ضمن خططها الحثيثة وسعيها المتواصل لتحقيق أعلى معايير الجودة التعليمية ، أبرمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الجامعية مذكرة تفاهم مع كليات القصيم الأهلية صباح أمس الأربعاء 17/5/1440 هـ وذلك خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي أقيم في كلية الجبيل الجامعية ، وتضمنت الاتفاقية فتح باب التنسيق بين الجانبين لتعزيز التعاون المتبادل في مجال ضمان الجودة والتطوير الأكاديمي والبحث العلمي.
 
حيث تهدف الاتفاقية إلى توسيع أطر التعاون الأكاديمي والعلمي بينهما في مجالات تطوير وضمان جودة مخرجات التعليم والسعي للحصول على الاعتمادات المحلية والدولية لمختلف البرامج الأكاديمية ، وتوظيف التقنية الحديثة لخدمة المجتمع.
 
إلى ذلك تسعى مذكرة التفاهم هذه إلى فتح آفاق للتعاون بين العاملين لدى الطرفين من خلال طرح مبادرات ومشاريع بحثية مشتركة وكذلك تبادل البيانات والمعلومات والخبرات في مجالات التطوير والجودة ونقل الخبرات في المجالات الأكاديمية البحثية والاستشارية ومعادلة المقررات الدراسية بين البرامج الأكاديمية، إضافةً إلى جواز تبادل الزيارات بين أعضاء هيئة التدريس والتعاون في تطوير وتقييم الخطط الدراسية
 
   هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب كلية الجبيل الجامعية مدير الكلية بالإنابة الدكتور صالح بن سعيد الزهراني ومن جانب كليات القصيم الأهلية الأستاذ الدكتور علي بن محمد الخلف السيف بصفته المشرف العام على كليات القصيم الأهلية.