تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
توزيع 1500 حقيبة مدرسية على الجمعيات الخيرية
نفذت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في النادي التطوعي بالجبيل بالتعاون مع شركة صدارة للبتروكيماويات مشروع الحقيبة المدرسية حيث تم خلالها  توزيع اكثر مِن ١٥٠٠ حقيبة مدرسية بالإضافة إلى الأدوات واللوازم المدرسية التي تشمل على دفاتر وكراسات وتجليد واقلام رصاص ومساحات وبرايات وهندسة والوان و اقلام حبر وصمغ .
وشكر الاستاذ عبدالله بن ابراهيم المحمدي مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل شركة صدارة على دعمها الحملة حيث أثبتت وجودها ومساهمتها في أكثر من مناسبة في المجتمع انطلاقا من مسؤولياتها الاجتماعية وبين أن مشروع الحقيبة المدرسية يهدف مساعدة الأسر المحتاجة من خلال توزيعها على الجمعيات التي تتولى إيصالها للمحتاجين بكل من المدن : الجبيل الصناعية والجبيل ورأس تنورة والنعيرية والخفجي ومليجة وحزم أم الساهك والرفيعة ودارين .
وقال تم تشكيل لجنه من اعضاء النادي التطوعي وممثلين لشركة صدارة وقد شارك في التوزيع اكثر مِن ١٥٠ متطوع ومتطوعة  حيث تولوا عملية التجهيز وتعبئة الحقائب التي بدأت منذ الاثنين الماضي باستلام الأدوات وترتيبها وجردها على حسب المراحل المدرسية  لطلاب وطالبات المراحل الدراسية المختلفة .