تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تكرم أكثر من (285) حافظ وحافظة في مسابقة القران السنوية
​نظمت الهيئة الملكية بالجبيل يوم أمس الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية حفل تكريم لأكثر من (285) متسابق و متسابقة فازوا بجوائز نقدية وعينية بمسابقة القرآن الكريم في عامها الثاني والعشرين وذلك بحضور سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي.

حيث ضمت فروع المسابقة جميع الأعمار والمستويات الدراسية للبنين والبنات على مستوى محافظة الجبيل والتي ينظمها قسم الشؤون الدينية بإدارة الخدمات الاجتماعية بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل. حيث تم توزيع فروع الجائزة على ثلاث فئات فئة الرياحين ، والمحفضين بالإضافة إلى فئة العموم والذي تم تقسيمهم إلى أربعة اقسام. وشارك في المسابقة أكثر من (1495) متسابق ومتسابقة .

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية بإدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ عادل خضر الخضر في كلمة له خلال الحفل أنه ليسعدني في هذه الأمسية المباركة أن ارحب بالجميع أجمل ترحيب في مدينة الصناعة والتطور تلك المدينة التي حجزت مكانها بين مصاف المدن المتقدمة, وأضاف برعاية كريمة وتوجيه مبارك من صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وبمتابعة من القائمين والمسؤولين في الهيئة الملكية بالجبيل منذ التأسيس كان الاهتمام بنشر كتاب الله عز وجل والعمل على خدمته. عقب ذلك تم استعراض تقرير عن تاريخ وفعاليات المسابقة ثم مشاركة بنماذج للتلاوة .

وفي ختام الحفل كرم سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الفائزين في المسابقة والرعاة المشاركين في المسابقة.