تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تكرم المستثمرين المتميزين في المحافظة على المرافق والنظافة
 
 

​كرمت الهيئة الملكية بالجبيل عدد من المستثمرين المتميزين في التفاعل مع معايير الهيئة الملكية في المحافظة على جودة المرافق التجارية والنظافة حيث قام مدير عام قطاع التشغيل والصيانة المهندس سلطان الخريصي بتقديم شهادات التقدير للمستثمرين المتميزين .
 
وثمن المهندس الخريصي الجهود المبذولة من قبل المستثمرين المكرمين من خلال تفاعلهم مع المعايير الموضوعة من قبل الهيئة الملكية وإظهار مرافقهم التجارية والمواقع المحيطة بها بالشكل النموذجي والحضاري وقال تنظر الهيئة الملكية للمستثمرين على انهم شركاء نجاح كل في مجاله مشيرا الى ان الهيئة الملكية بالجبيل تأمل من جميع المستثمرين والمستفيدين من خدمات الهيئة الملكية بالجبيل تبادل التعاون في كل ما يخدم المصلحة العامة خاصة فيما يتعلق بنظافة المواقع المختلفة حفاظا على تميز المدينة والبيئة .
 
من جهته قال المستثمر عبدالرحمن أبا حسين نيابة عن المكرمين نقدم الشكر للهيئة الملكية بالجبيل على الجهود الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين وللمدينة بشكل عام مؤكدا انهم يعتبرون أنفسهم شركاء عمل مع القطاعات المختصة بالهيئة الملكية من أجل تقديم خدمة مميزة للمواطنين وللمدينة وانهم على استعداد تام للإيفاء بكل الشروط والمتطلبات التي تضمن ايجابية العمل لا بقاء المدينة مثالية في خدماتها التجارية .
 
ووضعت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في قطاع التشغيل والصيانة معايير خاصة تخص المراكز التجارية تعتمد على تحقيقها لهذه المعايير التي تتمثل في المحافظة على صيانة ونظافة المراكز التجارية وتوفير العمالة اللازمة وتميز هذه المراكز في أنشطتها واشكالها .