تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تطلق حملة (كفو عليك) للتوعية بالنظافة
دشنت الهيئة الملكية بالجبيل يوم أمس الأحد ممثلة بإدارة النظافة فعاليات حملة التوعية بالنظافة بمدينة الجبيل الصناعية تحت شعار (كفو عليك).  وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي بأهمية المحافظة على النظافة لدى قاطني مدينة الجبيل الصناعية وزوارها.
وذكر القائمين على الحملة بأنها تستهدف كافة شرائح المجتمع حيث سيجري بث رسائل تذكر بالالتزام بالسلوكيات الإيجابية في المدارس أو عند التنزه أو القيادة وإبراز الجانب الحضاري والوجه المشرق لمدينة الجبيل الصناعية.
من جهته أكد مدير إدارة النظافة في الهيئة الملكية الاستاذ مانع الحرشان بأن فعاليات الحملة  اشتملت على أنشطة ومسابقات لكافة شرائح المجتمع من مختلف الفئات العمرية ومشاركة قطاع الاعمال ممثلا بالمقاولين التابعين للهيئة الملكية.
وذكر بأن الفعاليات تشتمل برنامج توعوي لطلاب المدراس بمركز المعرفة والأبداع موجه لأكثر من (400) طالب من مختلف المراحل التعليمية إضافة إلى تخصيص يوم لذوي الاحتياجات الخاصة.
يذكر أنه سيقام ضمن برا أيضاً برنامج توعوي وترفيهي بمجمع الفناتير التجاري على مدى ثلاثة أيام يتخللها العديد من المسابقات والبرامج الترفيهية والتوعوية ونشاط مسرحي وتوزيع جوائز وهدايا قيمه تشجيعية للأطفال والكبار المشاركين بالفعاليات.
وفي إطار الحرص على المشاركة المجتمعية خصصت الحملة يوم مفتوح لنظافة المناطق المفتوحة على شاطئ طيبة بمحلة جلمودة لغرس مفهوم المحافظة على الشواطئ والمتنزهات العامة ، وستشهد الحملة مشاركة من نادي الغوص بمدينة الجبيل الصناعية حيث سيقوم أعضاء النادي بنشاط نظافة أحدى جزر الجبيل ، وسيتم التركيز على مشاركة مقاولي الهيئة الملكية من خلال إزالة الردم العشوائي في أكثر من (11) موقعاً مختلفاً  بالمدينة . وقد تم تدشين موقع الالكتروني خاص بهذه الحملة ، ويمكن المشاركة في ذلك من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لهذه الحملة (www.kfo2015.com)


​​