تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
معهد الجبيل التقني بالهيئة الملكية يكرم أحد المشاريع المحتضنة
كرم مركز التنمية الصناعية بمعهد الجبيل التقني  بالهيئة الملكية بالجبيل مؤخراً  أحد المشاريع  المحتضنة في المركز لرائد العمل/ عبدالحفيظ الخنيزي، المدرج تحت نشاط " مخرطة تروس للخدمات الصناعية " وذلك بعد أن أمضى فترة الاحتضان بالمركز.
 
وقد كان رائد العمل عبدالحفيظ الخنيزي  من أوائل المتقدمين للمركز الذين اصبحوا مثالاً للريادي الناجح والحريص على إنجاح مشروعه من خلال استقطابه للعمالة المؤهلة من السعوديين وغير السعوديين والعمل معهم على كسب ثقة الشريحة المستهدفة في السوق الذي ينافس فيه مما مكّنه في فترة وجيزة من الحصول على عدد من عقود الصيانة في المنطقة.
حيث تمكن من الالتحاق بالمرحلة الثالثة من مراحل احتضان المشاريع الرائدة بالمركز ، والمتمثلة تقديم الخدمات بعد التخرج، وهي مرحلة استشارية تتيح لرائد العمل الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من المركز ومنها: تقديم الاستشارات و خدمات التدريب و ورش العمل. هذا وقد حضر  حفل التكريم  مدير معهد الجبيل التقني المهندس عبدالله بن فهد الحزيم .
 
الجدير بالذكر أن مركز التنمية الصناعية بالهيئة الملكية متخصص في مساعدة أصحاب المشاريع الريادية و المبدعين و المبتكرين في تطوير مشاريعهم أو أفكارهم و تحويلها إلى مؤسسات أعمال دائمه في السوق لتحقق لهم دخلاً مناسباً . كما إن المركز يساعد على تسريع التنمية الناجحة للشركات الناشئة من خلال مجموعه من خدمات الدعم و المساندة و الاستشارات المقدمة من قبل إدارة المركز . كذلك من خلال شبكات الاتصالات المحلية و الدولية التي تربط أصحاب المشاريع في المركز مع الخبراء و المؤسسات الدولية ذات الخبرة في تطوير المشاريع الريادية.
                                                         
ويهدف المركز إلى رعاية المشاريع الصغيرة و المتوسطة الحجم و توفير المساعدة التقنية و الاستشارات الفنية بما يتناسب مع نوعية المشروع المقيم في المركز ، تقديم المساعدة الفنية لتطوير المشاريع الريادية الناشئة بمختلف أنواعها، تقديم التدريب للرياديين أصحاب المشاريع لتمكينهم من تطوير برامج أعمالهم، ربط أصحاب المشاريع المقيمين في المركز بشبكات اتصال أعمال محليه و دوليه بهدف تبادل المعلومات و الخبرات في تطوير مشاريعهم.