تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الجبيل الصناعية تحتضن مؤتمر لإدارة سمعة الشركات
تنظم الجمعية الدولية للعلاقات العامة في الخليج -  بالجبيل  مؤتمر الجبيل لإدارة سمعة الشركات خلال الفترة من 1 الى 2 من شهر يونيو 2015 م  في مدينة الجبيل الصناعية بفندق الجبيل الانتركنتنتال بمشاركة العديد من الخبراء والمختصين في حقل العلاقات العامة .
ويأتي تنظيم المؤتمر ليتوافق مع الأهداف الرئيسية للجمعية في عقد المناسبات التطويرية للعاملين في حقل العلاقات العامة للاطلاع على كل ما هو حديث وجديد في مجال العلاقات العامة والعاملين فيها  ويأتي تنظيمه كأبرز حدث مخصص لإدارة السمعة في مدينة الجبيل الصناعية لاستكشاف مفهوم السمعة ضمن إطار متعدد التخصصات لرسم رؤية متعددة المجالات بما في ذلك الاتصالات، والعلاقات العامة، الإدارة العامة والعلاقات الدولية  .
ويشير مصطلح "سمعة الشركة" كيف ينظر الى الشركات أو الجهات الحكومية إيجابا أو سلبا من قبل أصحاب المصلحة الرئيسيين مثل الموظفين والعملاء وممثلي وسائل الإعلام والمستثمرين والمنظمات غير الحكومية والموردين والمحللين الماليين, كما اوضح أن البيانات المالية وحدها لا تعكس بدقة قيمة الأصول غير الملموسة للشركة مثل علاقات العملاء، والمواهب والابتكار وبراءات الاختراع و السمعة حيث أن الأصول غير الملموسة مثل السمعة هي الآن المحور الرئيسي للتنافسية والربحية. و يزداد الاهتمام بقيمة السمعة لدى الشركات إلى حد كبير بسبب ما تسهم به السمعة الطيبة من رفع مكانة الشركة.
وتشمل محاور المؤتمر : الاتصال المؤسسي و إدارة السمعة , إدارة السمعة على الانترنت , إدارة السمعة والأزمات , العلاقات العامة وإدارة السمعة , إدارة سمعة العلامة التجارية , إدارة مخاطر السمعة . ودعا مدير فرع الجمعية بالجبيل الاستاذ فيصل الظفيري الراغبين بالمشاركة في المؤتمر التسجيل عبر رابط موقع المؤتمر الالكتروني : http://jubailreputation.com