تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
تواصل فعاليات مهرجان الرياضات البحرية بالجبيل
 تتواصل اليوم الاثنين فعاليات مهرجان الرياضات البحرية (تحد ومتعة) الذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية في شاطئ الفناتير الجنوبي  وتستمر لمدة 8 أيام، بمشاركة أكثر من 20 لعبة مائية.
وشهدت الفعاليات انطلاق مسابقة صيد الأسماك بمشاركة عدد كبير من هواة الصيد وحقق المركز الاول في الصيد بالقوارب (اللفاح ) فريق ابراهيم العجيل بمجموع وزن 45 ونص كجم وفي المركز الثاني فريق جمال باوادي بمجموع 15 كجم، وفي المركز الثالث فريق عبدالله شديد العميري بمجموع 5 كجم. وفاز بجائزة أكبر سمكة جمال باوادي (كنعد) بوزن 15 كجم.
كما أقيمت مسابقة مسابقه الغوص (الملاحة تحت الماء) حيث حقق المركز الاول احمد العبدالقادر وعبدالله الغامدي بحصلوهم على قراءات المحطات الخمس بالترتيب الصحيح في 32 دقيقه وجاء في المركز الثاني عبدالعزيز القرني وصالح بو خمسين بحصولهم على ثلاث قراءات للمحطات اثنتان منهما بالترتيب الصحيح في زمن 38 دقيقه، وفي المركز الثالث علي الغامدي ودوق سمبسون بحصولهم على قراءه محطة واحدة في زمن 45 دقيقه.
وتستكمل اليوم منافسات كرة القدم والطائرة الشاطئية بين المجموعات المشاركة والتي من خلالها سيصل فريقان من كل لعبة للمباراة النهائية يوم الخميس القادم حيث يتم تكريم الفرق الفائزة.
كما حرصت اللجنة المنظمة على توزيع عدد من المنقذين في مواقع مختلف على امتداد الشاطئ من اجل المراقبة والتدخل السريع في حال وجود حالات غرق لا سمح الله خاصة وهي خطوة لقين اشادة عدد من زوار المهرجان.
وقد أكد المشرف العام على المهرجان عبدالله المحمدي أن الفعاليات شهدت مشاركة العديد من هواة الرياضات البحرية كما كان الحضور ممتاز من قبل الزوار من الجبيل الصناعية والمحافظات القريبة خاصة ان انطلاق الفعاليات صادف العطلة الأسبوعية وقدر عدد الزوار للأيام الاربع الاولى نحو 15 الف زائر.
وأجمع زوار المهرجان على إيجابية فكرة المهرجان مؤكدين أن ذلك يعطي الفرصة لا صحاب الهوايات ممارستها بالشكل الذي يتناسب مع ميولهم حيث ان المعروف ان التركيز لدى الكثير على كرة القدم ولكن المهرجان يعطي الفرصة للتنوع في ممارسة الرياضة خاصة وان هناك من يمارسها بشكل شخصي على الشواطئ.
وكانت بداية المهرجان قد شهدت مسيرة بحرية مكونة المكونة من الدبابات البحرية، وقوارب التجديف، والشراع في منظر جميل ورائع حاز على إعجاب الحضور وشهدت فعاليات الاطفال أقبال كبير من الاسر الذين حرصوا على مشاركة أطفالهم الاستمتاع بالألعاب الموجودة مثل الملعب الصابوني والرسم والتشكيل  بالرمال في القوت الذي حصر أولياء الامور على التقاط الصور التذكارية للأطفال وهم يمارسون العابهم على الشاطئ.