تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية يكرم (141) موظفاً وموظفة
​نظمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بقطاع الكليات والمعاهد صباح أمس الثلاثاء  بالصالة المتعددة الأغراض بكلية الجبيل الصناعية وبحضور مدير عام قطاع  الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية الدكتور على بن  حسن عسيري حفل تكريم لـ(141)   موظفا وموظفة والذين كان لهم دور بارز في القطاع خلال العام الحالي كالحاصلون على ترقيات علمية أو جوائز عالمية أو لهم بحوث منشورة أو من أمضوا سنوات عديدة في خدمة القطاع بالإضافة للمتقاعدين وذلك تحت شعار(نفخر بكم).
 
من جهته قال الدكتور على عسيري في كلمة له خلال الحفل  (إن هذا القطاع يسير بهممكم الدؤوبة والنشيطة، ويحمل مسؤولية جسيمة وعظيمة). واضاف قائلاَ ( إن عملنا ليس أي عمل، وجهدنا ليس أي جهد، رسالتنا سامية، إن أديناها على أكمل وجه كانت نتيجتها إعداد سواعد نبيلة يقع عليها الأمل في مجابهة الحياة العملية، تساعد في بناء هذه البقعة من العالم. وإن أهملناها انعكست على واقعنا وعلى ذواتنا بصورة غير مرضية).
 
 
مؤكداً على أن أي منشأة تعليمية تقع ركيزتها الأولى على ما يحصل في القاعة الدراسية، فالجميع يحاولون ويجتهدون لكي يجمعون بين الطالب والمدرس، وأَضاف إنهم  ليس إلا مكملين ومساعدين لما يحدث في هذه القاعة، وما يدور داخلها من فائدة يلقيها عضو هيئة التدريس ويتلقاها الطالب.
وفي ختام الحفل قام الدكتور عسيري  بتكريم (141) موظفا وموظفة بشهادات شكر ودروع تذكارية.