تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
أكثر من (24) ألف زائر يتوافدون على مهرجان الرياضات البحرية بالجبيل
استكملت أمس الأول فعاليات مهرجان الرياضات البحرية (تحد ومتعة) والذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية في شاطئ الفناتير الجنوبي  ويستمر لمدة 8 أيام، بمشاركة أكثر من 20 لعبة مائية بتوافد أكثر من (24) ألف زائر منذ انطلاقته الخميس الماضي.
 
وشهدت الفعاليات انطلاق مسابقة سباحة الزعانف بمشاركة (20) لاعب بمختلف فئاتها حر (100) متر ناشئين تحت (14) سنة حيث حصل على المركز الأول المتسابق على الحربي، فيما حاز المتسابق محمد البراهيم على المركز الأول في فئة حر (100)متر  لشباب لسن(15) عام، بينما تحصل المتسابق ياسر القرطون على المركز الأول في فئة (مونو) مفتوح (100) متر للكبار.
 
كما أقيمت مسابقة سباق التجديف وذهب المركز الأول للمتسابق بندر السبيعي والثاني لسعود البلعان  والمركز الثالث للمتسابق يوسف الدوسري.
 
و حرصت اللجنة المنظمة على توزيع أكثرمن (25) منقذ في مواقع مختلفة على امتداد الشاطئ من اجل المراقبة والتدخل السريع في حال وجود حالات غرق، كما فتحت اللجنة المنظمة المجال لمشاركة العديد من الأسر المنتجة في المهرجان لعرض منتجاتها .
 
ويأتي مهرجان  الرياضات البحرية ليكون إضافة جديدة للفعاليات الجماهيرية التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل لتشجيع السياحة المحلية بالمدينة وأيماناً بدورها الفعال بالاهتمام بجميع شرائح المجتمع من منطلق برامج المسؤولية الاجتماعية.