تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
انطلاق احتفالية الهيئة الملكية بالجبيل باليوم العالمي للبيئة
​تنطلق اليوم الخميس بمدينة الجبيل الصناعية احتفالية الهيئة الملكية بالجبيل باليوم العالمي للبيئة تحت شعار " سبعة مليارات حلم. على كوكب واحد. فلنستهلك بعناية "، وتسليم جائزة الهيئة الملكية للأداء البيئي الأفضل للشركات. بالإضافة إلى  تسليم جائزة أفضل شركة راعية للنشاطات البيئية ،وجائز الهيئة الملكية للمبادرة البيئية ومسابقة التصوير البيئي.
ويشارك في الاحتفالية عدد من المتخصصين والخبراء في مجال البيئة لتبادل الخبرات في المجالات المتقدمة، التي تساهم في تحقيق بيئة أفضل وأكثر فاعلية، و كذلك غرس روح المسؤولية لدى الشركات الصناعية في المحافظة على البيئة، ورفع مستوى الوعي البيئي، إضافة إلى مناقشة أحدث التقنيات العالمية والمحلية التي من خلالها يتم الارتقاء بمستوى المحافظة على البيئة في المناطق والمدن الصناعية وفق الأسس والمنهجية التي تحرص على تطبيقها حكومة المملكة العربية السعودية بشكل عام .
يذكر أن مدينة الجبيل الصناعية، تعد أكبر تجمع صناعي في العالم، وتفخر بأنها تطبق - ولله الحمد- أنظمة صارمة للسيطرة على الانبعاثات الغازية والملوثات بكافة أشكالها، كما تفخر بكونها من أكثر المدن في الشرق الأوسط تشجيراً وزراعة للمسطحات الخضراء، بواسطة نظام تقني متقدم للري، بهدف تحقيق قدر كبير من التوازن البيئي في المنطقتين السكنية والصناعية.